«تيكوم للاستثمارات» تطلق «فيلا لانتانا» للتملك الحر في البرشاء

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة تيكوم للاستثمارات، أمس، المشروع السكني الجديد «فيلا لانتانا» بنظام التملك الحر بجوار شارع أم سقيم في منطقة «البرشاء جنوب». ويتمتع «فيلا لانتانا» بموقع استراتيجي ومثالي على الشارع الأهم في منطقة «البرشاء جنوب»، وهو حلقة وصل مع مناطق الأعمال الرئيسية في دبي وقريب من وجهات الترفيه المعروفة والمؤسسات الأكاديمية والشوارع الرئيسية. وتستمر عمليات البناء في المشروع حالياً مع توقعات بإنجازه في الربع الأخير من العام 2015.

ويتألف المشروع من 440 فيلا معاصرة في منطقتين متجاورتين، وتتكون الفلل من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم منفصلة وشبه متصلة، ما يتيح للمستثمرين خيارات عديدة. ومن المتوقع أن تنطلق المبيعات في بداية شهر سبتمبر القادم، مع أسعار تبدأ من مليونين و375 ألف درهم.

17 نمطاً

ويقدم المشروع للمستثمرين 17 نمطاً للفلل و11 مخططاً للتصاميم الداخلية إلى جانب خدمات عديدة منها المركز التجاري والمتنزهات ومراكز رياضية مع صالات رياضية وحمامات سباحة وملاعب رياضية ومسارات للركض في الهواء الطلق. وسيتم الانتهاء من توفير هذه الملاحق والخدمات بالتزامن مع لوقت المحدد للتسليم.

وقال بدر القرقاوي، الرئيس التنفيذي للتطوير والتخطيط في تيكوم للاستثمارات: يتمتع مشروع «فيلا لانتانا» مع نظام التملك الحر بموقع ممتاز، وهما ميزتان يقل توفرهما معاً في دبي، خاصة في مشاريع الفلل السكنية. وصمم المشروع ليلبي احتياجات العائلات المختلفة، ويقع في قلب المناطق السكنية الجديدة في دبي. نحن على ثقة بأن هذا المشروع السكني الجديد سيشكل استثماراً مثالياً للعائلات.

Email