تختتم أداءها اليوم بعرضين

«شيّاب» الكويتية تبهر زوار سيتي سنتر مردف

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كان زوار سيتي سنتر مردف على موعد أمس الأول الخميس مع أول عروض فرقة «شيّاب» الكويتية في دبي كإحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي». وكما أبهرت الجمهور على شاشات التلفزيون، قدّمت الفرقة الكويتية أيضاً عروضاً مبهرة على المسرح امتعت الجمهور ونثرت الفرح بين الحضور.

وتختتم فرقة شياب عروضها اليوم السبت في سيتي سنتر مردف بعرضين الأول يقدم في الساعة السابعة والنصف مساءً والثاني في التاسعة مساءً.

مفاجأة

واحتشد الجمهور أمام المسرح الذي أُنشئ خصيصاً في ساحة الغاليريا المركزية لاستضافة العرض. وبينما كان الجمهور ينتظر ظهور الفرقة على المسرح، فاجأ أحد أعضاء الفرقة، وهو أليخاندرو، الجمهور بخروجه من بينهم وبأداء حركات راقصة أفرحت الجمهور.

 ثم ما لبث روميو ومارشييجو، عضوا الفرقة الآخران، أن ظهرا من خلف المسرح أيضاً وبدأوا جميعاً بأداء عرض فني ممتع وعزفوا على آلاتهم الموسيقية التي تضمنت الساكسافون والأورغ والجيتار ونال العرض إعجاب الجمهور منذ اللحظة الأولى.

استعراض

وبعد فقرتهم الأولى، تحدث روميو إلى الجمهور عن بداية نشأة الفرقة في جو من المرح وخفة الظل، ثم قدموا فقرتهم الاستعراضية الثانية وعزفوا على المسرح بأداء رائع أبهر الجمهور، حيث عزفوا لمدة 5 دقائق. ونزل روميو وهو يعزف على الساكسافون بين الجمهور الذي تمايل على أنغام عزفه وتفاعلوا معه بشكل كبير.

وكانت المشاركة الأولى للصغار معهم عندما رقصوا على الأغنية الشهيرة «غانغام ستايل» للمغني الكوري الجنوبي «ساي»، حيث دعا أعضاء الفرقة الصغار للصعود إلى المسرح، وفعلاً صعد عدد من الصغار ورقصوا بكل حيوية ونشاط على أنغام الأغنية.

غناء

وعند انتهاء الأغنية، عزف مارشييجو على الأورغ الأغنية العربية «انتي باغية واحد» للمطرب سعد لمجرد، وشارك الصغار الغناء معه في أجواء مليئة بالمرح والسعادة.

وفي ختام العرض رقصت فرقة «شيّاب» المذهلة على الأغنية المشهورة والمحبوبة «هابي» للمغني الأميركي فاريل ويليامز، وتمايل الجمهور من الكبار والصغار معهم على أنغام هذه الأغنية السعيدة. وشارك عدد كبير من الصغار الرقص مع الفرقة، حيث صعد وللمرة الثانية عدد أكبر من الصغار على خشبة المسرح وأدوا الحركات الراقصة.

Email