متعة وترفيه لزوار الريف مول مع عروض فنون السيرك

الفرقة في المركز تنشر المتعة في أرجائه من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت الثلاثاء الماضي فعالية «فنون السيرك» إحدى فعاليات حدث «مفاجآت صيف دبي» في الريف مول، حيث يعتبر السيرك من الفعاليات التي تميز هذا الحدث والتي اعتاد زوار دبي في كل عام على الاستمتاع بها. وحظي زوار الريف مول خلال زيارتهم المركز بالكثير من الترفيه والمتعة.

واستمتع المتسوقون بعرض «فنون السيرك» الذي رسم للجمهور من العائلات والأفراد لوحة فنية ممتعة مليئة بالترفيه وألعاب الخــفة وعروض الكوميديا وغيرها. وقـــام أعضاء الفرقة بألعاب خفة اليد؛ كرمي الكرات في الهواء والركـــوب على دراجة هوائية بعجلة واحدة، ما رسم البسمة على وجوه الحاضرين.

جولة

وطاف أعضاء الفرقة بين ردهات المركز ونشروا الأجواء الاحتفالية بين المتسوقين الذين انبهروا بأدائهم وحركاتهم المبهجة، ما جعل زيارة الريف مول تجربة ممتعة ومسلية ترسم في الذاكرة أجمل الأوقات.

وعبّرت أتيرا، من بريطانيا وتبلغ من العمر 8 سنوات، عن سعادتها بحضور العرض، وذكرت أنها المرة الأولى التي تشاهد فيها عرض سيرك، وقالت: «أعجبني العرض كثيراً، فأداء أعضاء الفرقة ممتع ومضحك حقاً. في الحقيقة إنها المرة الأولى بالنسبة لي التي أشاهد فيها سيرك. هذا العرض مذهل، وأنا سعيدة جداً أنني تابعته. لقد قاموا بكل ما هو رائع».

وقال إياس، البالغ من العمر 11 عاماً من النمسا، والذي حضر العرض مع عائلته، وكانت الفرحة بادية على وجهه طوال مدة العرض: أعجبتني طريقة تلوينهم لوجوههم والملابس التي يرتدونها، أزياؤهم رائعة ومميزة.

 جميعهم كان أداؤهم ملفتاً للنظر، لطالما كانت مثل هذه العروض تقام على الطرقات فقط، ولكن هنا في دبي شاهدنا في مركز التسوق، لقد استمتعنا كثيراً بهذا العرض. ويستمر عرض «فنون السيرك» في الريف مول حتى يوم الأحد 24 أغسطس بثلاثة عروض يومية: 5:00 مساءً و7:30 مساءً و9:30 ليلاً.

Email