الإمارات تستحوذ على 25 ٪ من مبيعات «كيونت» في الشرق الأوسط

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «كيونت»، إحدى أكبر شركات البيع المباشر في العالم عبر منصات التجارة الإلكترونية والتي تتخذ من الإمارات مقراً إقليمياً لها، عن ارتفاع مبيعات منتجاتها في الإمارات في النصف الأول من السنة الجارية إلى 25 % بزيادة 4% عن نفس الفترة عام 2013 ، ما جعلها تحتل المرتبة الأولى في المنطقة تليها مصر لتساهم في زيادة مبيعات الشركة العالمية.

وقال المدير الإقليمي لشركة «كيونت» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خالد دياب في تصريح للبيان الاقتصادي إن السوق الإماراتية تستحوذ على 25 % من مبيعات الشركة بأسواق منطقة الشرق الأوسط، مؤكداً أن فلاتر مياه الشرب «هوم بيور» تعتبر أكثر المنتجات مبيعاً لما تتضمنه من أنظمة ترشيح وتنقية متطورة ضد الشوائب والأشعة فوق البنفسجية.

38 %

وأضاف: إن «منطقة الشرق الأوسط تساهم بـ38 % من مبيعاتنا العالمية، ونحن نقدم عدداً لا يحصى من المنتجات التي تهدف إلى تعزيز وإثراء حياة عملائنا، مثل المكملات الغذائية وكذلك الخدمات الافتراضية كحزم العطلات ودورات التعلم الإلكتروني». مشيراً إلى أن الإمارات كانت عادة في أعلى 5 أسواق السنوات القليلة الماضية. وبعد أول 6 أشهر من عام 2014، أصبحت تحتل المرتبة الأولى في الشرق الأوسط.

منتجات جديدة

ويعمل فريق المنتجات لدى «كيونت» بانتظام على تطوير واختبار منتجات وخدمات جديدة، وحول ذلك قال دياب: «أدى التطور الحضري السريع والتقدم التكنولوجي لتعزيز أنماط الحياة المستقرة، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية أن 2.3 مليار شخص سيعانون من فرط الوزن بحلول العام المقبل ، وتماشياً مع ذلك ستطلق كيونت قريباً منتجات جديدة لمساعدة عملائنا على التخلص من وزنهم الزائد بأمان». مشيرا إلى أن كامل المنتجات طبيعية وليس لها أي تأثر على صحة الفرد.

وأكد المدير الإقليمي لشركة «كيونت» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن المؤسسة تمكنت من تقديم فرص نمو قوية لرواد الأعمال الشباب في الإمارات عبر شبكة مكاتبها الإقليمية الواسعة، مع وجود ما يقرب من مليونين من رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة مليار دولار، كما تسعى الى توسيع حجم مخازنها وتحسين جودة خدماتها اللوجستية لخدمة أكبر عدد من العملاء.

من جانبه قال توم جليك، الرئيس التنفيذي للأعمال لمانشستر سيتي «إن جذور فلسفة كيونت هي تمكين الأفراد العاديين في جميع أنحاء العالم من بدء أعمالهم الخاصة والنجاح هو المفتاح لنموها السريع، التي تمتد الآن إلى أكثر من 100 دولة حول العالم». وتابع «نحن سعداء بالعمل مع شركة كيونت في شراكة تتيح لكلا الطرفين الفرص المثيرة للتعاون من خلال كرة القدم في جميع أنحاء العالم».

Email