موسم حافل على مدار 35 يوماً والجوائز مليونا درهم

مفاجآت صيف دبي تبدأ اليوم نثر المتعة والمرح

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ينطلق اليوم حدث «مفاجآت صيف دبي» في دورته السابعة عشرة ليستكمل بذلك الموسم الصيفي الذي انطلق تحت شعار «الصيف.. حتماً دبي» مع افتتاح عالم مدهش في 12 يونيو مروراً بـ «رمضان في دبي»، ومن ثم «العيد في دبي»، لتنثر الفعاليات أجواء الفرح والمرح والبهجة على زوار دبي ولاسيما من العائلات والأطفال.

وتشمل الفترة الممتدة على مدار 35 يوماً ما بين اليوم (الثاني من أغسطس) وحتى الخامس من سبتمبر المقبل خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» الذي ينطلق تحت شعار «مفاجآت صيف دبي..صيف حافل بالمرح» الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة.

وتستقبل دبي زوارها بطيف من الفعاليات الممتعة والمشوقة التي تنشر الأجواء الاحتفالية المميزة، ابتداءً من العروض والتجارب العالمية التي تقام لأول مرة على مستوى العالم، والفعاليات الرئيسية والأنشطة المتنوعة.

إلى جانب العروض الترويجية التي تبلغ قيمة جوائزها مليوني درهم والتي تقدم بدورها فرصا كبيرة لشراء المستلزمات بأسعار منافسة في ظل التنزيلات والخصومات الكبيرة التي تقدمها المحلات التجارية والتي تصل إلى 75%. وفي ما يلي تفاصيل الفعاليات:

آنغري بيردز

يحظى ركن «آنغري بيردز» بإقبال كبير من زوار عالم مدهش منذ افتتاحه في أول أيام عيد الفطر السعيد، وحقق نجاحاً كبيراً كونه ينظم لأول مرة في دبي والعالم، ويقدم تجربة ترفيهية وتعليمية رائدة. وسيستمر ركن آنغري بيردز يونيفيرس Universe Angry Birds بتقديم كل ما هو ممتع ومفيد حتى الثامن من سبتمبر.

هالو كيتي

تستمر هالو كيتي بصحبة صديقاتها بتقديم عروضها في دبي مول حتى الثالث من أغسطس بثلاثة عروض يومية تبدأ الساعة الخامسة عصراً، ثم السابعة والنصف مساءً، ويليها العرض الأخير في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ركن هالو كيتي

يحفل ركن هالو كيتي (في عالم مدهش، والمستمر حتى 8 سبتمبر) بالتشويق والمتعة لمحبي هذه الشخصية الرائعة، ويمكن للفتيات الصغار والكبار أن يستمتعن بأوقاتهن ويدللن أنفسهن في الجمال والأزياء، وأيضا بإمكانهن الاستفادة من مهارات الطبخ وأتيكيت التقديم، كما يمكن الاسترخاء وشرب كوب من الشاي ومشاهدة عروض هالو كيتي، وتقديم كاريوكي.

عرض ترانسفورمرز

شاهدوا «أوبتيموس» زعيم «الأوتوبوتس» الذي يحمي البشر في الحرب مع «ديسبكتيكون» الأشرار وقائدهم «ميجا ترون» وعيشوا أجواء لا تنسى من المرح مع هذه الشخصيات المبتكرة. سيتم تقديم 3 عروض يومية في برجمان تبدأ من الساعة السادسة مساءً وتنتهي في الساعة 8:30 مساءً حتى 9 أغسطس. اقضوا أمتع الأوقات مع العرض الأول من نوعه في العالم «ترانسفورمرز» خلال مفاجآت صيف دبي 2014.

ركن ترانسفورمرز التفاعلي

يُعتبر ركن ترانسفورمرز التفاعلي من الفعاليات المميزة التي يقدمها حدث «العيد في دبي»، ففي هذا الركن سيستطيع الأطفال اختبار مهاراتهم في الألعاب المتنوعة، من مهاراتهم الحركية إلى قدراتهم المنطقية في حل المشاكل والتحديات وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة التي تملأ أوقات فراغهم بكل ما هو مفيد ومسلٍ. وقد افتتح هذا الركن أبوابه للزوار من الجمهور خلال أول أيام عيد الفطر السعيد في عالم مدهش، وسيستمر إلى 8 سبتمبر.

سكايلاندرز مغامرات سبايرو

سكايلاندرز مغامرات سبايرو هو أول عرض مباشر لهذه الشخصية في العالم، حيث ستضج خشبة المسرح بكل ما هو جديد ومسلٍ لتبهر الجمهور بعروض رائعة. يتميز هذا العرض بالتفاعل مع الأطفال ودعوتهم للمشاركة فيه، مع وجود العديد من العناصر الموسيقية التي تدعو إلى المرح.

وقد جاءت لعبة الفيديو هذه ضمن أفضل 20 لعبة فيديو في العالم عام 2014. وسيكون العرض من السابع إلى السادس عشر من أغسطس في سيتي سنتر مردف، ومن الحادي والعشرين إلى الثلاثين من أغسطس في سيتي سنتر ديرة. حيث ستقوم شخصيات سكايلاندرز بأداء عدة فقرات استعراضية موسيقية رائعة على المسرح.

ركن المصارعة الحرة

للمصارعة الحرة معجبوها من الصغار أيضاً، وانطلاقاً من حرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تقديم كل ما هو مفيد خلال حدث «مفاجآت صيف دبي»، قامت باستحداث هذا الركن لأول مرة وإتاحة الفرصة للأطفال ممن هم فوق 9 سنوات من اختبار 5 تجارب مختلفة أكثر من رائعة.

وعلى الرغم من عدم تقديم عروض مصارعة حرة حقيقية، إلا أن الأطفال سيستمتعون بالفعاليات المختلفة الموجودة ضمن هذا الركن وسيعيشون لحظات كأبطال المصارعة الأقوياء، حيث سيستطيعون تقمّص شخصية جون سينا بطل WWE، وبروك لينز الوحش الكاسر، وغيرهما من أبطال WWE المفضلين لديهم. وسيكون في عالم مدهش، من 5 أغسطس وحتى 8 سبتمبر.

عالم مدهش

يحفل عالم مدهش بكل ما هو مفيد ومسلٍ للصغار، ويُعتبر وجهة رئيسية للمرح، وإحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة. وتحت عنوان «الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف»، يستمر عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي باستقبال زواره حتى 8 سبتمبر ضمن القاعات من (3) إلى (8).

مدهش بالغابة

تعرف على الببغاء باولي، والقرد ماركي والفيلة الاستعراضية جورجينا الذين سيقدمون عرضاً مدهشاً يُظهرون فيه براعتهم خلال حفلة استعراضية رائعة تُسر الناظر إليها. سيتم تقديم العرض في ميركاتو من 19-13 أغسطس.

عرض احتفال مدهش

تحظى شخصية مدهش التي تم ابتكارها لحدث «مفاجآت صيف دبي» إقبالاً كبيراً من الصغار والكبار على حد سواء. انضمّوا إلى مدهش وأصدقائه الستة في عرض مسرحي وفقرات استعراضية وغنائية خلال احتفالاتهم بموسم الصيف، استمتعوا بأجواء ملؤها المرح والسعادة وشاركوهم الرقص والغناء في عرضهم. وذلك في مركز برجمان من 27-21 أغسطس.

فرقة شيّاب

تقدم فرقة شيّاب أيضاً عروضاً مبهرة على المسرح في دبي. من 21-23 أغسطس في سيتي سنتر مردف، وسيعرض أعضاء الفرقة قدراتهم ومواهبهم الفنية التي تتنوع بين الرقص والغناء والعزف على الآلات الموسيقية.

عروض الموسيقيين

ستستمتع العائلات من الكبار والصغار بعروض الموسيقيين الجوالين الذين سيظهرون فجأة في عدد من مراكز التسوق، حيث سيقوم هؤلاء الموسيقيون بعزف مقطوعات جميلة من أفلام مشهورة مثل الرجل العنكبوت وغيرها تبعث على الحيوية والنشاط.

دروس ديزني على الجليد

سيتسنّى لزوار حدث مفاجآت صيف دبي 2014 حضور ورش عمل ديزني للتزلج على الجليد في السابع والعشرين والثامن والعشرين من أغسطس، وسيحظى جمهور المعجبين من أنحاء الإمارات بفرصة الاستمتاع باستعراضات ديزني على الجليد. ويعتبر هذا الحدث من الإضافات المميزة إلى مجموعة الفعاليات المقدمة خلال الحدث. فيما يمكن لقاء شخصيات ديزني في الثاني من سبتمبر في دبي مول.

عرض الأكروبات الجوي

من الفقرات المذهلة التي سيتم تقديمها في مراكز التسوق خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» هي عرض الأكروبات الجوي. حيث سيقوم ثلاثة من المؤدين الماهرين الذين يتمتعون بالليونة والقوة البدنية بتقديم فقرات رائعة تجذب الكبار والصغار على حد سواء. وسيستمتع الجمهور بعروض أكروباتيه رائعة تأسرهم منذ بداية العرض وحتى نهايته في مول الإمارات من 15-7 أغسطس.

عرض أدفنتشر تايم

من العروض المذهلة ايضاً التي سيتم تقديمها في ابن بطوطة مول هو عرض أدفنتشر تايم خلال مفاجآت صيف دبي من الثامن والعشرين من أغسطس إلى الثالث من سبتمبر في ابن بطوطة مول.

عرض جنغل جايف

جنغل جايف هو أحد العروض المذهلة التي ستقام في ميركاتو، حيث سيتم تقديم حركات مذهلة ومغامرات رائعة في الغابة يكتنفها الغموض والتشويق. شاهدوا عرض «جنغل جايف» خلال مفاجآت صيف دبي 2014، من الخامس إلى الحادي عشر من أغسطس في ميركاتو.

مختبر دكستر

اختراعات ومواقف مسلية تنتظركم مع العرض التفاعلي «مختبر دكستر» خلال مفاجآت صيف دبي 2014، شاهد مختبر دكستر العجيب وتعرف على «دي دي» شقيقته التي تحاول دائماً أن تزعجه وأن تتدخل فيما لا يعنيها في مختبره. وسيتم تقديم العروض من الثالث عشر إلى العشرين من أغسطس في دبي فستيفال سيتي مول. ويسمح بمشاركة عشرين طفلا من السادسة حتى العاشرة.

عالم دبي للرياضة

يعد «عالم دبي للرياضة» أكبر حدث رياضي داخل الصالات المغلقة في الشرق الأوسط، ويشكل متنفساً لعشاق الرياضة خلال فترة الصيف، ويشعل روح التحدي والمنافسة بين المتسابقين والنوادي والمحترفين الرياضيين، ما يضع «عالم دبي للرياضة» على رأس قائمة الوجهات الرياضية المغلقة في دبي والمنطقة.

وتتضمن الصالات المغلقة كرة القدم وكرة السلة ومنطقة للياقة البدنية والجري والرجبي وكرة الطائرة والتنس والكريكيت ورياضات حماسية وغيرها الكثير، ويستمر في استقبال زواره لغاية 30 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي.

المخيمات الصيفية

تم تنظيم هذه المخيمات الصيفية بالتعاون بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ومنطقة دبي التعليمية. وتعكف المؤسسة على تنظيم مخيمات صيفية للأطفال بهدف إشغال وقت فراغهم بكل ما هو مفيد ومسلٍ.

وتقام المخيمات هذا العام في كل من دبي آوتليت مول بين 28 يونيو و6 سبتمبر، ومدينة دبي الرياضية بين 6 يوليو و16 أغسطس، وفي الريف مول بين 02 يوليو و6 أغسطس. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و16 سنة التسجيل في هذه المخيمات بالمجان.

100 عام على السينما الهندية

لا يقتصر عشق السينما الهندية على سكان دبي من الجالية الهندية فقط، حيث سيستمتع الجمهور خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» بعرض يستمر لأربع ساعات مليئة بالترفيه والموسيقى تعكس إرث عقود مختلفة، والمختلطة بالمواقف الكوميدية والإيقاعات الموسيقية التي تلقى الاستحسان في كل وقت. ويسلط الضوء على مخرجي الموسيقى والسينما والممثلين من القرن الماضي للسينما الهندية، الذين لطالما قدموا كل ما هو فريد ومميز ويثري السينما العالمية. وسيتم العرض في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة زعبيل 15 أغسطس.

ديناصورات متحركة

من بين الفعاليات التي تجعل من صيف دبي الأروع في المنطقة، هي فعالية داينو لايف، بلانتيريم 360، بريك أدفينتشرلاند، حيث يعتبر معرض الديناصورات المتحركة هذا الأكبر من نوعه ويتيح المعرض لزواره السفر في رحلة عبر الزمن إلى ما قبل التاريخ، عندما هيمنت الديناصورات العملاقة ما يقارب ملايين السنين على سطح الكرة الأرضية. كما يحتوي المعرض على ثلاثة من أكثر عناصر الجذب السياحي وهي معرض الديناصورات المتحركة والقبة السماوية وأرض المغامرات تحت سقف واحد هو آرابيان سنتر.

عروض ترويجية وتنزيلات في مراكز التسوق والمحال التجارية

تشكل العروض الترويجية والتنزيلات الصيفية المذهلة التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» عامل جذب للسياح من داخل الدولة وخارجها. حيث أصبحت دبي الوجهة السياحية المفضلة للعائلات وغير العائلات خلال الصيف، لما تقدمه من عروض ترويجية وفعاليات حصرية خلال هذه الفترة من العام.

ويعتبر قطاع التجزئة من أهم القطاعات التي تلعب دوراً هاماً في استقطاب الكثير من السياح، من خلال عروض حصرية يستفيد منها زوار مراكز التسوق. كما سيتم تقديم جوائز وسحوبات طوال حدث «مفاجآت صيف دبي» تشمل المحظوظين من زوار ومتسوقي المراكز المشاركة في مجموعة مراكز التسوق في دبي.

حيث تبلغ قيمة جوائز الحملة الترويجية خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» مليوني درهم تنقسم إلى 6 سيارات بي ام دبليو وجوائز فورية بقيمة 500 ألف درهم.

وتشمل مراكز التسوق المشاركة التي تعد جزءا أساسيا في الحملة الترويجية لصيف هذا العام كلا من مركز العين، البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، آرابيان سنتر ، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، مركز المدينة ، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، ابن بطوطة مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، المدينة مول، مزايا سنتر، مركز الواحة، بالم ستريب، الريف مول، سنسيت مول، مركز الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، وافي.

ورش عمل مدهش

تُعتبر ورش عمل مدهش محطة تعليم رائعة لجميع الأطفال في الإمارات خلال إجازاتهم الصيفية الطويلة، حيث تحولت هذه الفعالية إلى حدث فريد من نوعه يجمع الفنانين من الصغار والناشئين يثري إلهامهم ويطور ابتكاراتهم. وتستقبل ورش عمل مدهش زوارها من الصغار في سيتي سنتر مردف حتى 3 أغسطس، وبعدها سيتاح للصغار التمتع بورش العمل الرائعة في سيتي سنتر ديرة من 10 وحتى 16 أغسطس، ومن ثم في دبي مول من 20 وحتى 26 أغسطس، ما يتيح للأطفال وقتاً مفيداً أكثر يقضونه في ابتكار أشياء مفيدة.

الشغف بالأفلام

في تجربة فريدة من نوعها، سيكون عشاق الموسيقى والتسوق معاً على موعد مع عروض موسيقية من أشهر الأفلام العالمية، حيث سيقوم 12 من الموسيقيين والمؤدين المحترفين بتقديم عروض تجعل من التسوق تجربة ترفيهية لا تُنسى. وقد أُطلقت هذه العروض الرائعة خلال أول أيام عيد الفطر السعيد وستستمر حتى الثالث من أغسطس في سيتي سنتر ديرة بثلاثة عروض يومية في الساعة 5:30 و7:30 و 9:30 مساء.

كيمورا لي سيمونز

في كل عام، يستضيف حدث مفاجآت صيف دبي فعاليات عالمية تساهم في إغناء تجربة السياحة في دبي بشكل عام وتجربة التسوق بشكل خاص. وتعتبر دبي إحدى وجهات عالم الأزياء من خلال العديد من الفعاليات الراقية التي يتم تنظيمها.

وفي هذا السياق، ستحل مصممة الأزياء الأميركية الشهيرة كيمورا لي سيمونز ضيفة على حدث «مفاجآت صيف دبي» التي ستقدم فعالية متخصصة في عالم الأزياء ما سيساهم في إغناء تجربة عالم الأزياء والموضة في دبي.

وسيكون الحدث في دبي مول، يوم 10 أغسطس وخلال هذه الفعالية سيقوم ثلاثة من مصممي الأزياء من دبي بتجهيز مجموعة من العارضات بكل ما يتعلق بالملابس والإكسسوارات والمكياج وغيرها من متجر «غاليري لافايت» وهو أحد أكبر المتاجر في دبي والذي يوفر تشكيلة واسعة لأشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات الفاخرة والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها الكثير.

Email