أنشطة ترفيهية وجوائز في دبي مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم »دبي مول« برنامجاً متميزاً وعروضاً متنوعة بمناسبة مفاجآت صيف دبي. ويحظى الصغار بحصة كبيرة من الأنشطة الترفيهية مثل »العيد السنوي الـ40 لمتجر هالو كيتي« والذي يقدم باقة واسعة من المنتجات والتجارب الحصرية؛ وتقدم »هالو كيتي« متجرا يضم منتجات تذكارية ومجموعات نادرة، وألعاب فيديو، وتجهيزات فنية وفرصة لالتقاط الصور وغيرها الكثير.

أما متجر »ليجو وورلد« فيقدم عروضاً تنشر الكثير من المرح والفرص التي تسعد الأطفال كثيرا خاصة عندما يقومون بابتكار أدوات من صنع مخيلتهم في منطقة »ليغو زونز«. كما تشمل العروض ورش عمل »عالم مدهش« التي تحفز خيال الأطفال وتشجعهم على الابتكار من خلال المشاركة في أنشطة حرفية.

ويحصل الأطفال يومياً على فرصة الفوز بتجديد غرفة ألعابهم خلال الفترة حتى 5 سبتمبر. كما سيحصل طفلان محظوظان على قسيمة شراء بقيمة 5 آلاف درهم من »هامليز«.

 وعند شراء الزوار بقيمة 300 درهم فقط من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية في دبي مول، سيحظون بفرصة لدخول السحب على جوائز قيمة. وسيحصل الزوار على قسائم مضاعفة عند شرائهم بالقيمة ذاتها خلال أيام الأسبوع.

وبالنسبة إلى عشاق عالم الأزياء فأمامهم فرصة للقاء عارضة الأزياء الشهيرة كيمورا لي سيمونز على منصة عروض الأزياء بدبي مول في العاشر من أغسطس.

Email