تتضمن 6 سيارات بي ام دبليو وجوائز فورية بـ 500 ألف درهم

حملة »مفاجآت صيف دبي« الترويجية تدخل الفرح على القلوب

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل الحملة الترويجية التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي إدخال الفرحة إلى قلوب الفائزين الذين يستفيدون في الوقت نفسه من التنزيلات والخصومات الكبيرة التي تقدمها المحلات التجارية ومراكز التسوق خلال فترة الصيف والممتدة حتى اختتام حدث »مفاجآت صيف دبي« في الخامس من سبتمبر المقبل.

وخلال أيام عيد الفطر المبارك وضمن »عيدية دبي« جرت سحوبات يومية تم خلالها توزيع جوائز بقيمة مليوني درهم، وأصبحت فرحة الفائزين فرحتين، الأولى بمناسبة العيد والثانية بفوزهم بالجائزة.

وستستمر رحلة الفرح والربح الأكيد بدءاً من 2 أغسطس وحتى 5 سبتمبر، ليتم خلال مفاجآت صيف دبي تقديم جوائز بقيمة مليوني درهم أيضا تنقسم إلى 6 سيارات بي ام دبليو وجوائز فورية بقيمة 500 ألف درهم.

وجهة تسوق مثالية

وقال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: دبي هي وجهة التسوق المثالية في المنطقة، حيث تتعزز هذه المكانة في كل عام من خلال التوسع في المشاريع ومراكز التسوق والمحلات التجارية والعروض والحملات الترويجية بما فيها ما نقدمه خلال فصل الصيف، مع إقبال المتسوقين من مختلف الجنسيات على السحوبات، التى كانت الحافز الأكبر للتسوق في دبي، ونتوقع زيادة الزخم حتى نهاية مفاجآت صيف دبي لهذا العام، كما أهنئ جميع الفائزين وأتمنى لجميع المتسوقين حظاً سعيداً في الأسابيع المقبلة».

شعبية

ومن جهته قال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري:« خلال السنوات الماضية، حرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تقديم حملات ترويجية مبتكرة لتحفيز المتسوقين وزوار دبي على التسوق.

وازدادت شعبية الحملات والعروض الترويجية الصيفية مع تراكم الخبرات وتنوع الجوائز المقدمة.

 ولقد تمكنت الحملة الترويجية من إدخال الفرحة على قلوب المتسوقين خلال »العيد في دبي«، حيث تضاعفت فرحة الفائزين وزادت سعادتهم، وما زالت الفرصة سانحة أيضا لزوار ومتسوقي دبي خلال »مفاجآت صيف دبي« للفوز بجوائز كبرى يبلغ مجموع جوائزها 2 مليون درهم».

وتبدأ الحملة الترويجية لـ «مفاجآت صيف دبي 2014» في الثاني من أغسطس، والتى تعد بفرصة فوز 6 سيارات فاخرة بي إم دبليو، وتستمر السحوبات حتى الخامس من سبتمبر، ويتم السحب أسبوعياً كل يوم سبت، وسوف يتأهل المتسوقون عند إنفاقهم أكثر من 200 درهم في أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي، وسيكون بين الرابحين رابح واحد محظوظ سيفوز في الأسبوع الأخير بسيارة بي إم دبليو X5 الفاخرة.

 

مراكز

 

تشمل حملة هذا العام مراكز التسوق التابعة لمجموعة مراكز التسوق في دبي وهي: مركز العين، البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، ذا ووك، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، ابن بطوطة مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مدينة مول، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب للتسوق، الريف مول، سنسيت مول، الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، ووافي.

Email