حزمة من حلول المرافق المتكاملة

«البداد العالمية» تطلق أكبر مجموعة من القاعات المتنقلة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة البداد العالمية التابعة لمجموعة البداد القابضة مؤخراً أكبر مجموعة من منتجاتها الجديدة التي تشمل القاعات المتنقلة والخيم والمجالس المنزلية وتجهيزاتها بالإضافة إلى مفروشات الحدائق، ويضم نطاق هذه المنتجات 520 طرازاً متنوعاً، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على مواكبة متطلبات عملائها من المؤسسات والشركات والأفراد، مع الالتزام بأعلى مستويات الجودة والتصاميم العصرية التي تلبي مختلف متطلبات الفعاليات.

 

منتجات النخبة

وتتميز قاعات المجلس العربي من شركة البداد العالمية بمكانتها ضمن منتجات النخبة التي تنتجها البداد وفق أعلى المواصفات، فهي ترمز إلى الثقافة العربية والتراث وتعرف بخيام السدو. وتستخدم هذه القاعات في المراكز التجارية ومراكز التسوق والمعارض والمتنزهات والحدائق والفيلات والفنادق وخصوصا في شهر رمضان المبارك.

وتحرص البداد العالمية على تطوير نطاق منتجاتها من المجالس العربية لتجمع بين الماضي العريق والحاضر العصري في مزيج متناغم، حيث يعمل فريق الشركة على تصميم وتصنيع الأشكال والقياسات المختلفة من الخيم المخصصة للمجالس العربية بناء على رغبة ومتطلبات العملاء بما يتماشى مع البيئة المحيطة ومراعاة الظروف المناخية وطبيعة كل موقع، ويتم تصنيع خيم المجالس باستخدام إطارات الحديد الصلب المعالج لتكون مقاومة للصدئ والتآكل ومجمل العوامل الجوية الأخرى، كما تتم إضافة طبقات من القماش بناء على طلب العميل، وعادة ما تكون من قماش السدو الإسباني ذي التصميمات والألوان والنقوش التي تعكس التراث العربي العريق، كما تزود خيم المجالس بطبقات داخلية عازلة للمياه والأمطار مصنعة من مادة البي في سي والصوف الحراري ومواد مقاومة للحريق.

منتجات متنوعة

وتتنوع منتجات الخيم شركة البداد لتشمل عدة تصميمات مبتكرة، من ضمنها خيم القبة التي تتمتع بخصائص فريدة وسهلة الاستعمال في التصميم، حيث يتيح نظام هذه الخيمة سهولة المناولة والتخزين والنقل، كما يوفر للمستخدمين وقت تجميع وتركيب سريع. وبسبب شكلها المتميز، تستخدم خيم القبة على نطاق واسع كمدخل او بهو لوحدات الإقامة الأخرى.

من جانبها تتميز خيمة الهرم بطابعه الخاص، وهي متاحة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، وتتواجد في عرض مفتوح بدون أعمدة مع تصميم موحد تماما، مما يتيح أن تمتد إلى أطوال غير محدودة في الزيادات من 3 و 5 أمتار.

فيما تتوفر الخيمة الماسية في مجموعة متنوعة من مختلف الأحجام والألوان والمواصفات للتطبيقات التشغيلية الفردية ومتعددة الأغراض.

تكامل الخدمات

وتحرص شركة البداد العالمية على توفير خدمات متكاملة للخيم والقاعات المتنقلة، بدءا من الديكور والإضاءة والتكييف، والأثاث، والأبواب والنوافذ الصلبة على النحو المطلوب من قبل العملاء، بالإضافة الى مجموعة واسعة من أنظمة الأرضيات لتلبية الاحتياجات والأذواق المختلفة ايضا، بما في ذلك الأرضيات الخشبية والألمنيوم الكاسيت.

ومن جانب آخر، أكد زايد البداد رئيس مجلس إدارة شركة «البداد العالمية» أن الشركة تستحوذ على 85 % من سوق الخيم الرمضانية في الإمارات، لافتاً إلى أنها تولت إنشاء 60 خيمة على مستوى الدولة بمساحة إجمالية تصل إلى 320900 قدم مربع، حيث أنشأت البداد العالمية 23 خيمة رمضانية للفنادق بمساحة إجمالية 284 ألف قدم مربع، بالإضافة إلى 25 مجلسا رمضانيا يصل إجمالي مساحاتها إلى 19000 قدم مربع، فيما قامت الشركة بإنشاء 12 مجلساً رمضانياً مخصصاً للمؤسسات والسفارات بمساحة إجمالية تصل إلى 35000 قدم مربع.

وأوضح البداد أن سوق الخيم خلال موسم شهر رمضان المبارك الحالي قد سجلت نمواً بمعدل 150 % مقارنة مع موسم العام الماضي، مرجعاً ذلك إلى تزامن شهر رمضان مع بطولة كأس العالم في البرازيل الأمر الذي رفع الطلب على الخيم بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى افتتاح عدد من الفنادق الجديدة إلى جانب المقاهي والمطاعم في مختلف مدن الدولة.

وكانت شركة البداد العالمية قد وقعت مؤخراً اتفاقية تعاون مع شركة «المشتركة العالمية العقارية» بدولة الكويت وهي أحد أهم شركات المقاولات المتخصصة في تنفيذ الطرق والجسور بالمنطقة عامة وبدولة الكويت خاصة، وبموجب الاتفاقية، تقوم البداد العالمية بتوريد حلول للمرافق تتضمن أبنية متنقلة «كرافانات» ليتم الاعتماد عليها في حزمة من المشاريع التي تنفذها «المشتركة العالمية» حالياً في الكويت.

وتهدف الاتفاقية لتوفير مرافق للعمل والسكن المؤقت لما يقارب 3000 عامل ومهندس في مواقع المشاريع الإنشائية التي تنفذها الشركة، على ان يتم تسليم البيوت المتنقلة على أربع مراحل، وقد بدأت المرحلة الأولى فور توقيع الاتفاقية.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية كل من زايد البداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البداد القابضة ورئيس مجلس إدارة شركة البداد العالمية والمهندس طارق حمود الصقعبي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المشتركة.

تعزيز

وتعليقاً على هذه الخطوة قال زايد البداد:« تأتي هذه الاتفاقية لتعزز من مكانة شركة البداد العالمية في صدارة قطاع الأبنية المتنقلة على المستوى الاقليمي والدولي، حيث تواصل الشركة جهودها للتعاون مع أبرز اللاعبين المحليين في مختلف الدول التي تعمل بها ومن ضمنها شركة «المشتركة العالمية العقارية».

ولفت البداد إلى أن ازدهار قطاع الإنشاءات في دول مجلس التعاون الخليجي يأتي مدفوعاً بالإنفاق الحكومي السخي على تطوير مشاريع البنية التحتية والخدمية مما يصب في تعزيز مسيرة النمو الاقتصادي، مشيراً إلى أن البداد العالمية تحرص على توفير نخبة من المنتجات والخدمات لمختلف الشركات والمؤسسات المتخصصة في قطاع البناء والإنشاءات.

التي تصل إلى ما يقارب 60 % من سوق القاعات المتنقلة والأبنية الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط. وتُصنف البداد العالمية كأكبر منتج ومزود للقاعات المتنقلة في العالم، إذ يصل إجمالي مخزونها إلى 8 ملايين متر مربع، كما أن مجمعها الانتاجي بدبي يعد الأكبر عالمياً من حيث المساحة أو الطاقة الانتاجية مقارنة مع نظيراتها المتخصصة في ذات المجال.

وتشكل البداد العالمية جوهرة التاج ضمن شركات المجموعة، إذ باتت اليوم المزود الأول للخيم والقاعات المتنقلة للعائلات الحاكمة والمؤسسات العسكرية والرسمية على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط والعديد من دول العالم. فضلاً عن تعاونها مع نخبة من المؤسسات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة.

 

تواجد عالمي

وتتواجد شركة البداد العالمية في 47 دولة في العالم، بما يعزز من حصتها السوقية التي تصل إلى ما يقارب 60 % من سوق القاعات المتنقلة والأبنية الجاهزة في منطقة الشرق الأوسط. وتُصنف البداد العالمية كأكبر منتج ومزود للقاعات المتنقلة في العالم، إذ يصل إجمالي مخزونها إلى 8 ملايين متر مربع، كما أن مجمعها الانتاجي بدبي يعد الأكبر عالمياً من حيث المساحة أو الطاقة الانتاجية مقارنة مع نظيراتها المتخصصة في ذات المجال.

وتشكل البداد العالمية جوهرة التاج ضمن شركات المجموعة، إذ باتت اليوم المزود الأول للخيم والقاعات المتنقلة للعائلات الحاكمة والمؤسسات العسكرية والرسمية على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط والعديد من دول العالم. فضلاً عن تعاونها مع نخبة من المؤسسات الدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة.

Email