فعاليات عائلية وتثقيفية في جزيرة ياس خلال العيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل جزيرة ياس، بعيد الفطر هذا العام بتقديم أنشطة وفعاليات عائلية مميزة، لتوفر لزوارها أوقاتاً عائلية وتثقيفية ممتعة لاكتساب مهارات جديدة. وقال كلايف دواير، مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس: «تحرص جزيرة ياس على توفير أنشطة وفعاليات مميزة لجميع أفراد العائلة»، وأضاف: «إن جزيرة ياس خلال هذا العيد هي الوجهة الأمثل للزوار الذين يتطلعون للاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس والمناظر الطبيعية، أو لعشاق السرعة والألعاب والرياضات المائية».

ولعشاق رياضة سباقات السيارات أيضاً فرصة اختبار حماس التسابق على حلبة مرسى ياس، إحدى أكثر حلبات سباق الجائزة الكبرى تقدماً في العالم، حيث يمكنهم الاختيار وعلى مدار العام بين قيادة سيارة أستون مارتن (جي تي 4) أو ركوبها مع سائق محترف وعلى نفس المضمار الخاص بالسباق الرئيسي للمحترفين.

وللزوار الراغبين في تجربة رياضة الغولف، فقد خصصت ياس لينكس أبوظبي باقة تدريبية ابتداءً من 27 يوليو من الشهر الجاري وبعنوان «تعلم الغولف في أسبوع»، لتدريب المبتدئين على أصول رياضة الغولف وتزويدهم بقواعد وأساسيات هذه الرياضة، بالإضافة إلى توفير المعدات اللازمة للاستمتاع بها.

من ناحية أخرى، حرصت ياس ووتروورلد أبوظبي على تقديم العديد من الأنشطة الترفيهية والمتعة على ألعابها المشوقة هذا العيد. ولعشاق التزلج على الماء وركوب الأمواج فرصة لصقل مهاراتهم على أمواج لعبة «راش رايدرز»، وأمواج لعبة «بابلز باريل» ذات أعلى الأمواج الاصطناعية للتزلج في العالم.

مرسى ياس

ويقدم مرسى ياس هذا الموسم لمحبي اللياقة البدنية فرصة لتجربة جلسة مجانية للتمارين الرياضية في نادي فوغ فيتنس الجديد. كما يعد مرسى ياس الوجهة المثالية للاسترخاء والتمتع بأجواء هادئة في نادي شاطئ جزيرة ياس الخاص أو شاطئ ياس، وممارسة نشاطاتهم المفضلة مثل الكرة الطائرة والتجديف، أو مجرد الاستلقاء والاستمتاع بنسمات الصيف على أنغام موسيقى جميلة.

فعاليات الصيف في أبوظبي

وأنشطة عيد الفطر المقامة في جزيرة ياس تأتي في إطار الفعاليات الصيفية في أبوظبي، والتي تستمر على مدى ثلاثة أشهر، حتى 31 أغسطس.

Email