«يوروهيلث» توقع اتفاقية مع «شابورجي » و«موديولر»

خلال توقيع الاتفاقية في دبي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت كل من شركة «يوروهيلث سيستمز» ومجموعة «شابورجي بالونجي» وشركة «موديولر كونسبت» اتفاقية شراكة استراتيجية في دبي أخيراً بهدف تزويد المستثمرين بخدمات شاملة واحترافية لتطوير منشآت رعاية صحية ذات مستوى عالمي. وتتيح الاتفاقية توفير مجموعة متكاملة من الخدمات التي تشتمل على دراسات الجدوى، والأبحاث السوقية، والخدمات الاستشارية المتعلقة بالمستشفيات، ووضع الاستراتيجيات، والتخطيط للخدمات الطبية، والتصميم والإنشاء، والتخطيط الهندسي للأنظمة الطبية وتركيب المعدات، وتوريد العمالة، والحلول الخاصة بالبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وتشغيل المنشآت.

أعمال التخطيط

وسيعمل فريق التسليم من الشركات الثلاث بشكل وثيق وفق مفهوم النظام المتكامل لتسليم المشاريع (IPD) للقيام بأعمال التخطيط والتصميم والتنفيذ والتشغيل. ويهدف هذا التحالف إلى التوفير في الزمن والتكاليف وتعزيز تجربة العملاء عبر تقديم وجهة متكاملة لمشاريع الرعاية الصحية.

وقال «هاني عبد الستار» مدير شركة «يوروهيلث سيستمز»: «تعتبر عملية بناء وصيانة المستشفيات عملية متعددة الأوجه، تتطلب خبرة من مستويات مختلفة. هذه الاتفاقية تغنينا عن الحاجة إلى الاستعانة بخدمات جهة ثالثة، حيث سيعمل فريقنا المتكامل من الخبراء مع بعضهم البعض لتغيير الطريقة التي يتم من خلالها تقديم خدمات الرعاية الصحية ابتداءً من مرحلة دراسة الجدوى الاقتصادية وانتهاءً بمرحلة التشغيل. كما سبق واستفاد من خدماتنا عملاء مثل «مستشفى العين كرومويل للنساء والأطفال»، و«مستشفى ومراكز ميدكير التخصصية»، و«مستشفى ومراكز أستر التخصصية»، و«مستشفى المغربي»، و«المستشفى الإيراني» وغيرها الكثير».

قرار صائب

وأضاف: «تعتبر الشراكة مع مجموعة «شابورجي بالونجي» و«موديولر كونسبت» قراراً صائباً. حيث بنت كل من «شابورجي بالونجي» و«موديولر كونسبت» نجاحهما على أسس الثقة، والجودة والتميّز في الخدمات. ونحن فخورون جداً بتعزيز علاقتنا معهم، ونثق أن هذه الشراكة ستعود بالنفع على الجميع بما في ذلك عملائنا الكرام».

وسبق لمجموعة «شابورجي بالونجي»، الرائدة في مجال تصميم وبناء المشاريع، أن شيدت العديد من المنشآت الصحية التي حصلت على جوائز عالمية. وقال «إم دي سايني» العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لدى «شابورجي بالونجي» الدولية: «تكتسب الشراكة مع «يوروهيلث سيستمز» و«موديولر كونسبت» أهمية خاصة جداً، لأنها ستسهم بالتأكيد في إحداث ثورة في مفاهيم المستشفيات المستقبلية وطريقة بنائها. كما أن حقيقة أن جميع الخدمات المطلوبة لتطوير مرفق للرعاية الصحية سيتم توفيرها من قبل جهة واحدة، يعني أننا سنتمكن من توفير الوقت والتكلفة مع تحقيق الكفاءة الكاملة».

Email