هوليداي إن دبي- البرشاء يقيم إفطاره السنوي للشركات

مسؤولو الفندق وعمال الشركات خلال الافطار البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقام هوليداي إن دبي- البرشاء إفطاره السنوي للشركات، حيث جلب أشخاصاً من مختلف نواحي الحياة- المحظوظين والأقل حظاً في الحياة وعمالاً من مخيم التبني ليفطروا معاً وشعورهم بأنهم من ضمن تيار المجتمع.

حيث كان في استقبالهم روكسانا جافر الرئيس التنفيذي لهوليداي إن دبي- البرشاء، وسحر شيخ مؤسس مخيم التبني وأشرف حمودة رئيس قسم الشراكة وتطوير الأعمال لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة.

في جهودها الرامية لإحداث تغيير في حياة العمال الذين ساهموا في بناء العديد من المباني الشهيرة في دبي، قدم لهم الفندق فرصة خاصة بتناول الإفطار في فندق خمس نجوم. شمل بوفيه الإفطار مجموعة واسعة من الأطباق الشرقية والعالمية والعربية، بالإضافة الى عصائر رمضان التقليدية. وفي النهاية قدم لهم الهدايا وصوراً فردية كتذكار لهذه الأمسية، حيث كانوا سعيدين بالتقدير الذي قدمه لهم الفندق.

وفي كلمتها أعربت روكسانا جافر عن ثقتها في فريقها الذي قاد حملة «نحبكم في هوليداي إن دبي» كمبادرة مكنت كل فرد في الفريق بأن يكون مسؤولاً اجتماعياً.

هوليداي إن دبي- البرشاء هو أحد الشركاء الرسميين مع برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، حيث بدأ في الشراكة التنفيذية في ديسمبر 2012 وتعهد بالمساعدة في جمع الأموال لتقديم الغذاء لمحاربة الجوع في العالم.

كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات، يتبرع الفندق بدولار من دخل الإفطار المقدم في ذا جيم جاردن وكل حجز لغرفة خلال هذا الشهر الفضيل. .

وصرحت روكسانا «أنا فخورة بالقول بأنه مع تضافر جهود الموظفين والتبرعات المقدمة من الفندق، استطعنا جمع الأموال لتقديم الغذاء لـ200,000 شخص ليوم في جميع أنحاء العالم».

بدأ البرنامج بتلاوة آيات من القرآن الكريم وكلمة من أشرف حمودة رئيس قسم الشراكة وتطوير الأعمال لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، أكبر وكالة إنسانية لمحاربة الجوع في العالم.

وأشاد أشرف حمودة بهوليداي إن دبي- البرشاء للشراكة المستمرة مع برنامج الأغذية العالمي للمساهمة في القضاء على الجوع في العالم.

في حديث جانبي أشار حمودة تشجيعاً لنا كمسؤولي مجتمع «هذا أفضل إفطار في أفضل فندق».

Email