تتضمن أنشطة وفعاليات وتجارب وعروضاً رائعة

احتفالية «العيد في دبي» تضفي الفرح على الزوّار

خلال احتفالية هالو كيتي في الدورة السابقة من " العيد في دبي" البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

للعيد في دبي نكهته الخاصة، فهو يحفل بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الجمهور بكافة فئاته وتجعل من قضاء العطلة في دبي تجربة لا تنسى. وتنطلق الاحتفالية تحت شعار «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا»، لتجسد كل معاني المحبة والوئام والتعايش في مدينة يعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية متعددة الأعراق والثقافات.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري المنظمة لاحتفالية «العيد في دبي» ومن خلال الفعاليات التي تنظمها، وكذلك الفعاليات والأنشطة التي تحتضنها دبي خلال عطلة العيد من مكانة الإمارة كوجهة رائدة للعطلات على مدار العام، وخلال عيد الفطر على وجه الخصوص، وعلى أن تكون الوجهة الأولى المفضلة للسياح والزوار، لما تتضمنه من أجواء احتفالية تناسب كافة الأعمار، فضلاً عن العروض الترويجية المقدمة في قطاعي الضيافة والتجزئة. ومن بين هذه الفعاليات التي ستنطلق مع انطلاق احتفالية «العيد في دبي» من 28 يوليو إلى 1 أغسطس والتي تأتي استكمالا لموسم الصيف وشعار «الصيف.. حتما دبي» ما يلي:-

عالم مدهش

يشهد عالم مدهش افتتاح المرحلة الثالثة مع تجارب جديدة حصرية تقام لأول مرة على مستوى العالم، لتزيد من عنصر التشويق والإثارة في هذه الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف ومن بينها:

آنغري بيردز يونيفرس

لأول مرة في تاريخ هذه الشخصية الكرتونية العالمية الشهيرة سيكون لها حضور في دبي، حيث سيحظى زوار عالم مدهش بفرصة الاستمتاع بفعاليات ركن آنغري بيردز يونيفرس Universe Angry Birds، الذي سيكون بمثابة تجربة متكاملة تقدم مجموعة واسعة من الألعاب التفاعلية الرائعة، والمستوحاة من مغامرات هذه الشخصية الكرتونية. وتستمر هذه التجربة حتى الثامن من سبتمبر المقبل.

ركن ترانسفورمرز التفاعلي

يمكن للأطفال كذلك اختبار مهاراتهم في الأنشطة والألعاب المتنوعة في ركن ترانسفورمرز، حيث بإمكانهم اختبار مهاراتهم الحركية باستخدام العين واليد، فضلا عن تنمية القدرات المنطقية في حل المشاكل والتحديات وغيرها من الأنشطة المفيدة والممتعة. وينطلق هذا الركن مع أول أيام عيد الفطر المبارك في عالم مدهش.

ركن ألعاب المصارعة الحرة WWE

تم استحداثه لأول مرة هذا العام، وسيقام في عالم مدهش من أول أيام العيد وحتى 8 سبتمبر. ويضم الكثير من الأنشطة التفاعلية الرائعة.

حفلات متنوعة

وفي السياق نفسه، وضمن أجواء الموسيقى العالمية، سيقوم الثنائي سليم وسليمان في الحفلة الغنائية الهندية «سليم سليمان ـ عيد مبارك» بالغناء في حفل غنائي في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي يوم 31 يوليو 2014. وكذلك ستقام الحفلة الهندية «مرحبا دبي» في النصر ليجرلاند بتاريخ 1 أغسطس. وتعتبر الفنانة الهندية «شريا غوشال»، مغنية «بلاي باك» وتشتهر بحفلاتها الترفيهية الرائعة. قدمت هذه الفنانة أغاني بمختلف اللغات الهندية، مما ساعد على وصولها للشهرة منذ سن الثلاثين.

عرض ترانسفورمرز

بالتزامن مع إطلاق أحدث أفلام التشويق «ترانسفورمرز4» في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الصيف، ستكون شخصيات ترانسفرومرز حاضرة في دبي «أوبتيموس برايم»، و«ميجاترون»، و«بامبل بي». اقضوا أمتع الأوقات مع العرض الأول من نوعه في العالم «ترانسفورمرز» خلال مفاجآت صيف دبي2014، من الحادي والثلاثين من يوليو إلى التاسع من أغسطس في برجمان.

رحلة هالو كيتي وأصدقائها

التقوا بالشخصية المحببة لدى الصغار «هالو كيتي» وأصدقائها في عرضها الموسيقي الإستعراضي الرائع خلال مفاجآت صيف دبي 2014، من الثامن والعشرين من يوليو إلى الثالث من أغسطس في دبي مول. فيما سيكون للشخصية المحببة هالو كيتي أنشطة متنوعة في ركنها في عالم مدهش بدءاً من أول أيام عيد الفطر المبارك.

داينو لايف، بلانتيريم 360، بريك أدفينتشرلاند بإمكان زوار آرابيان سنتر الاستمتاع بمشاهدة معرض للديناصورات المتحركة الذي يعد الأكبر من نوعه، وكذلك يمكن الدخول في أكبر قبة سماوية تشمل على الكثير من النجوم والأجرام السماوية، ليس هذا فحسب، بل يمكن للعائلات والأطفال ممارسة بعض الألعاب الممتعة في أرض مغامرات الليغو، ومشاهدة عرض الخداع البصري، وكذلك المشاركة في العديد من الأنشطة المتنوعة. وتقام الفعالية من 28 يوليو فصاعدا.

ورش عمل مدهش

يمكن للأطفال التمتع بتعلم الفنون والحرف اليدوية في منطقة مصممة خصيصا داخل مراكز التسوق. ففي سيتي سنتر مردف من 28 يوليو ـ 3 أغسطس، يمكنهم استخدام الطين والأعواد لصنع قطع فنية خاصة بهم وأخذها لمنازلهم. وسوف يزداد الأطفال فرحة عندما يلتقون بشخصيتهم المحبوبة مدهش.

مليونا درهم جوائز المتسوقين

أعلنت مجموعة مراكز دبي لتسوق ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة المرحلة الثانية من مجموعة جوائز للمتسوقين في العيد تحت عنوان «عيد دبي» في اطار مفاجآت صيف دبي، التي تصل قيمتها الاجمالية الى 4 ملايين درهم من الجواز النقدية وقسائم الشراء.

وقد انتهت فترة الترويج الاولى لصيف دبي وسجلت نموا كبيرا في المبيعات، وبدأت المرحلة الثانية «عيد دبي» في 15 الشهر الجاري وتستمر حتى نهاية ايام العيد الثلاثة بعد انتهاء شهر رمضان. وسوف يكون هناك متسوق محظوظ في هذا الموسم يفوز بجائزة قيمتها نصف مليون درهم ويحصل خمسة آخرون على قسائم شراء بقيمة 25 الف درهم لكل منهم خلال أيام العيد الثلاثة.

وتمتد المرحلة الاخيرة من مفاجآت صيف دبي من الثاني من اغسطس الى الخامس من سبتمبر، حيث يفوز عدد قليل من المتسوقين المحظوظين بست سيارات بي ام دبليو وقسائم شراء بقيمة نصف مليون درهم.

Email