أودي ار اس 5 تتألق في موسكو

ت + ت - الحجم الطبيعي

استطاع ماتياس إكستروم سائق سيارة «ريد بول ار اس 5» العائدة لفريق ’أودي سبورت أبت سبورتسلاين‘ الانتقال من الموقع الحادي عشر على شبكة الإنطلاق، لينهي سباق DTM روسيا في المركز الثالث ويقلل الفارق بينه وبين المتصدر العام إلى 20 نقطة فقط أمام حشد من 50 ألف متفرج في حلبة موسكو .

وبعد أسبوعين من الأداء القوي في نوريسرينغ وأسبوع واحد من حسمه لأول فوز في بطولة رالي كروس، تصدر ماتياس إكستروم في جولة DTM روسيا عناوين الصحف.

و قال ديتر غاس، رئيس DTM في أودي سبورت: «من الواضح أن السباق لم يجر وفقا لتوقعاتنا لأننا كنا مستعدين لتكرار فوز العام الماضي. لكننا ارتكبنا أخطاء كثيرة. فقد كان مايك (روكينفيللير) سريعا جدا على الإطارات القياسية. لكنه للأسف ارتكب خطأ اتباع سيارة الأمان. وفي النهاية، انقذ ماتياس إكستروم فريقنا مع عودة رائعة من الموقع الحادي عشر على خط البداية إلى المركز الثالث. تهانينا أيضا لنيكو مولر لتسجيله أول ثلاث نقاط له في DTM.»

وبعد الدورة التأهيلية التي لم تكن مثالية، استرجع إكستروم فورا أربع مواقع في لفة واحدة. وفي اللفة الحادية عشرة، عكست الجداول الزمنية تحقيق السويدي للمركز الرابع، وقبل ثلاث لفات من نهاية السباق نجح في انتزاع المركز الثالث من متسابق الفورمولا 1 السابق تيمو غلوك. إنغولشتات/ موسكو- البيان

Email