مومباي تنضم إلى شبكة فلاي دبي اعتباراً من أكتوبر بـ5 رحلات أسبوعياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت فلاي دبي إطلاق رحلات إلى مومباي، لترفع عدد وجهاتها في الهند إلى 7 وجهات تتصل بدبي بـ 25 رحلة أسبوعية. وكانت الناقلة ضاعفت وجهاتها في الهند الشهر الماضي، بإضافة دلهي وكوتشي وتريفاندرم، وذلك نتيجة لاتفاقيات ثنائية وقعتها دبي مع الهند خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

وتبدأ فلاي دبي رحلاتها إلى مومباي في 28 أكتوبر 2014، وذلك بمعدل 5 رحلات أسبوعياً بين المبنى 2 من مطار دبي الدولي وتشهاتراباتي شيفاجي الدولي، كما ترفع معدل رحلاتها إلى العاصمة دلهي إلى 5 رحلات أسبوعياً. وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «ترتبط دولة الإمارات والهند بعلاقات تاريخية وشراكة تجارية قوية، ويسعدنا أن نسهم في نمو حركتي السفر والتجارة بينهما مع بدء رحلاتنا إلى مومباي، ونحن ملتزمون بتقديم خدمات سفر مريحة وموثوقة وذات أسعار معقولة لعملائنا».

وارتفع حجم التبادل التجاري السنوي بين الإمارات والهند من 180 مليون دولار في 1970 إلى 44 مليار دولار اليوم، حيث تشكل الإمارات اليوم أحد أكبر الشركاء التجاريين للهند. وقال سودير سريداران، النائب الأول للرئيس التنفيذي لمجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا، فلاي دبي:

«سعدنا هذا العام بالتقدم الكبير في تعزيز حركة السياحة والتجارة والسفر بين دبي والهند من خلال إضاقة سعة مقعدية بينهما، وتتيح رحلاتنا من مومباي ودلهي وباقي الوجهات خيارات متنوعة للسفر إلى دبي، مركز الطيران العالمي..

ومنها يمكن للمسافرين الوصول إلى شبكة وجهاتنا وأبعد، وتتوفر درجة رجال الأعمال إلى جميع وجهاتنا الجديدة في الهند، وهي دلهي وكوتشي ومومباي وتريفاندرم». ويبلغ عدد وجهات فلاي دبي مع إضافة مومباي 76 وجهة في 37 بلداً، وتمتلك الناقلة أسطولاً من 38 طائرة وتُسير 1,100 رحلة أسبوعياً ضمن نطاق 5 ساعات ونصف طيران من دبي.

تفاصيل الرحلات

تُسيّر فلاي دبي 5 رحلات أسبوعياً بين دبي ومومباي بدءاً من 28 أكتوبر. وتغادر الرحلة إف زد 445 المبنى 2 من مطار دبي الدولي أيام الثلاثاء والخميس والأحد في الساعة 2240 وتحط في تشهاتراباتي شيفاجي الدولي في الساعة 0300 من صباح اليوم التالي، فيما تغادر رحلة العودة إف زد 446 مومباي أيام الإثنين والأربعاء والجمعة في الساعة 0400، وتصل إلى دبي في الساعة 0600 بالتوقيت المحلي.

أسعار الرحلات

وتبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب إلى مومباي على الدرجة السياحية من 925 درهماً وتتضمن 20 كيلوغراماً وزناً للأمتعة، فيما تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والعودة لدرجة رجال الأعمال من 2,500 وتشمل الضرائب و40 كيلوغراماً للأمتعة. ويمكن شراء التذاكر عبر موقع فلاي دبي أو عبر الاتصال بمركز الاتصال على أو من خلال مكاتب سفريات فلاي دبي ووكلاء السفر المعتمدين.

Email