«هلا لإدارة السفريات» تتوسع بافتتاح مكتب في دبي

خلال افتتاح المكتب من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتحت شركة هلا لإدارة السفريات، أول مكاتبها في دبي في إطار خطة التوسع الإقليمية في عمليات الشركة. ويعد المكتب الجديد السادس للشركة في الإمارات، ويقع في «مركز الاتحاد للسفر» التابع للاتحاد للطيران والذي يجمع بين مختلف حلول وخدمات السفر تحت سقف واحد، بما في ذلك خدمات إتمام إجراءات السفر من موقعه المتميز بشارع الشيخ زايد. وتوفر شركة هلا لإدارة السفريات، التي تعد مشروعاً مشتركاً بين الاتحاد للطيران وشركة «بي سي دي ترافل» العالمية المتخصصة في إدارة السفريات، طائفة واسعة من الخدمات الاستشارية والحلول في مجال السفر للعملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة من الشركات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.

وتشمل الخدمات التي تقدمها هلا لإدارة السفريات المعتمدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي «أياتا» كلاً من خدمات مركز الاتصال على مدار 24 ساعة لحجوزات الرحلات مع كبرى شركات الطيران على الصعيد العالمي، وحجوزات الفنادق، وباقات العطلات المخصصة حسب احتياجات العملاء، والجولات السياحية، والانتقالات بسيارات الليموزين الفاخرة، وخدمات السائقين مع السيارات، وخدمات استئجار السيارات في مختلف أنحاء العالم. كما توفر هلا لإدارة السفريات كذلك خدمات تأشيرات السفر، والتأمين عند السفر، وخدمات الاستقبال والمساعدة بالمطارات.

وللعملاء من الشركات، تخصص هلا لإدارة السفريات فريقاً من الاستشاريين المتخصصين لتوفير كافة حلول إدارة السفريات وفقاً لاحتياجات كل شركة. كما يستفيد العملاء كذلك من أدوات إعداد التقارير العالمية المبتكرة التي توفرها هلا لإدارة السفريات والتي يتم تصميمها بحيث توفر أقصى مستويات الشفافية والرقابة على برامج السفر لدى شركات العملاء إلى جانب المساهمة في تحقيق وفورات كبيرة في تكاليف السفر لدى تلك الشركات.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التشغيلية بمجموعة هلا: تأسست هلا لإدارة السفريات عام 2011 للتوسع في نطاق عمليات الاتحاد للطيران على صعيد خدمات سفر الأعمال والترفيه، والمساهمة في دعم رؤية أبوظبي 2030. ومنذ ذلك الوقت، شهدت هلا لإدارة السفريات نمواً عاماً تلو الآخر في سوقها الأم بإمارة أبوظبي، وتطمح الشركة إلى التوسع في نموها على الصعيد الإقليمي.

Email