«إنتركونتيننتال» تتوسع في أبوظبي لمواكبة الانتعاش السياحي

أبوظبي تمتلك مقومات سياحية مميزة وقدرة على استقطاب المشاريع البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال التوسع في مشروعاتها الفندقية الفاخرة في ابوظبي مجدداً حيث باشرت في انشاء فندقين جديدين في أبوظبي.

وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في مجموعة فنادق انتركونتيننتال أبوظبي إن المجموعة قررت التوسع في سوق ابوظبي بفضل النمو الكبير الذي يشهده القطاع السياحي في الامارة .

وذكر في تصريحات خلال حفل افطار للإعلاميين اقامته المجموعة في فندق كراون بلازا بشارع حمدان أن ابوظبي مقبلة على طفرة كبيرة في قطاع الضيافة والسياحة الراقية ولابد من مواكبة هذا النمو للحفاظ على مكانتنا في هذا السوق الحيوي. وقال ان العمل بدأ لإنشاء فندق إنتركونتيننتال أبوظبي - غراند مارينا ومن المقرر أن يتم افتتاحه في عام 2016 بجوار فندق انتركونتيننتال أبوظبي الحالي .

وذكر طيون أن هذا الفندق الجديد المطل على شاطئ البحر سيحتوي على 184 غرفة منها شقق فندقية كما سيقدم مجموعة مميزة من خيارات المطاعم والترفيه منها مطعم حائز على نجمة ميشيلين كما سيوفر الفندق مساحات واسعة للاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات المختلفة .

وأشار إلى انه تم توقيع اتفاقية إدارة الفندق الجديد لمدة 20 عاماً مع المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في ابوظبي .

وكشف سايد طيون النقاب عن أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال سوف تفتتح فندق هوليداي إن أبوظبي في اكتوبر القادم 2014 وتمتلك هذا الفندق المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق .

ويضم الفندق 257 غرفة الذي يقع وسط العاصمة أبوظبي وأجنحة و مطاعم ومقاهي مختلفة وحمام سباحة ونادياً صحياً بالإضافة إلى مساحات مخصصة للمؤتمرات و الاجتماعات .

علامات جديدة

وقال سايد طيون إن مجموعة فنادق انتركونتيننتال تمتلك حالياً 18 فندقاً في الإمارات عبر خمس علامات تجارية وسبعة أخرى تحت الإنشاء. ويوجد خمسة فنادق لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في أبوظبي حالياً هي فندق انتركونتيننتال، فندق كراون بلازا في جزيرة ياس وفي شارع حمدان وسط العاصمة ، فندق هوليداي إن وفندق ستايبريدج سويتس.

الاتفاقيات الجديدة

وترفع الاتفاقيات الجديدة عدد فنادق المجموعة تحت الإنشاء في أبوظبي إلى ثلاثة فنادق، بما في ذلك فندق جديد تحت علامة ستايبريدج سويتس والذي من المقرر افتتاحه خلال السنوات الثلاث المقبلة .

حضر الحفل ايفور بريستوود مدير عام فندق كراون بلازا بشارع حمدان وعدد من مدراء العلاقات العامة والاعلام والتسويق في المجموعة واكثر من 35 صحافيا من مختلف وسائل الاعلام المحلية والخليجية والعربية والاجنبية بدولة الامارات .

Email