فورد تطلق 25 طرازاً للمنطقة حتى 2016

من اليسار جيم بينينتندي وموراي كالو وجيف نيميث ومارك كوفمان البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلنت شركة فورد للسيارات عن عملية طرح هائلة للمنتجات في وحدة أعمالها الجديدة، الشرق الأوسط وأفريقيا، مستفيدةً من مجموعة مركبات خطة «فورد الواحدة» العالمية ومستهدفةً فرص النمو في فئات السيارات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة.

وتعهّدت فورد بإطلاق 25 سيارة على الأقلّ بحلول العام 2016 في الشرق الأوسط وأفريقيا، وقامت بهذا الإعلان خلال حدث «إلى أبعد مدى» في جوهانسبرغ الذي حضره 1000 شخص من الموظفين ووكلاء فورد والمورّدين والمسؤولين.

كما أكّدت الشركة أنّ العديد من السيارات الإضافية من مجموعتها العالمية سيتمّ طرحها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القريب العاجل، بما في ذلك السيارة الرياضية الأميركية الأسطورية، فورد موستانج.

وتيرة متسارعة

وقال جيم بينينتندي، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: «سنقوم اليوم بطرح منتجات جديدة بوتيرة متسارعة في الشرق الأوسط وأفريقيا مستفيدين من خطة «فورد الواحدة» One Ford، بفضل مجموعة شاملة من المركبات التي تقدّم الأفضل من حيث الجودة والتوفير في استهلاك الوقود والسلامة والتصميم الذكي والقيمة. فتمتدّ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من المملكة العربية السعودية حتى أفريقيا..

ومن نيجيريا حتى كينيا، لذا تتنوّع أذواق العملاء بقدر تنوّع أسواقنا. وبفضل خطة «فورد الواحدة» One Ford، يمكننا تقديم المركبات والتكنولوجيا التي يريدها العملاء ويقدّرونها، تبعاً لاحتياجات أسواقنا.

فوكس جديدة

إصدار أكثر رشاقة وتطوّراً وتميّزاً من السيارة الأكثر مبيعاً في العالم - وسيتمّ طرحها في الشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2015.

فيوجن

إصدار رائع جديد من سيارة فورد الكبيرة التي تتميّز بتصميم فاخر ومهارة حرفية لا تُضاهى، وتكنولوجيا ذكية، والتي تمّ طرحها أيضاً في الشرق الأوسط خلال هذا العام وفي أفريقيا خلال العام المقبل.

فورد موستانغ

هي السيارة الرياضية الأميركية الأسطورية، ستُطرح في الشرق الأوسط وأفريقيا في العام 2015 إلى جانب زيادة وتيرة طرح التقنيّات في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك محرّكات EcoBoost، وتكنولوجيا SYNC للاتصال داخل السيارة، وأحزمة الأمان الخلفية القابلة للانتفاخ، وميزة المفتاح المبرمج MyKey والعديد من تقنيات مساعدة السائق الأخرى.

وعرضت فورد صورة طراز فيغو الاختباريّ، الذي يعطينا نظرة أولية على سيارة فورد العالمية الصغيرة الجديدة التي ستُطرح في المستقبل، والتي سيتمّ إطلاقها في أفريقيا. وستقدّم هذه السيارة التصميم الجميل والتوفير في استهلاك الوقود والجودة الفائقة وميّزات السلامة التي نجدها عادة في السيارات الأغلى ثمناً.

ويأتي الإعلان عن طرح المنتجات بعد ستة أشهر على قيام فورد بدمج المناطق الأربع التي تضمّ شمال أفريقيا ومنطقة أفريقيا جنوب الصحراء وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط لتشكّل وحدة أعمال جديدة، فورد الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لخدمة العملاء بصورة أفضل وللتوسّع في المنطقة التي تشهد نمواً سريعاً.

وأضاف بينينتندي: «من المتوقّع أن يبلغ النمو الإجمالي لسوق السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا 40 في المئة بحلول نهاية العقد ليصبح 5.5 مليون مركبة. فالشرق الأوسط وأفريقيا هو المجال الأخير لنمو قطاع السيارات العالمي ونحن ننشئ البنى التحتية ونجهّز طاقم العمل اللازم للمشاركة في هذا النمو من خلال تقديم منتجات جديدة مستفيدين من قوة خطة «فورد الواحدة» العالمية.

Email