3 طرز لعائلة جي إم سي الجديدة تعزز الراحة والفخامة

"يوكون2015"في الأسواق منتصف الجاري

التصميم الداخلي للسيارة يوكون دينالي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تقدم جي إم سي طرز العام 2015 الجديدة كلياً يوكون، ويوكون XL، ويوكون دينالي لتقدم أرقى المعايير في مجال الراحة. وتصل يوكون إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط بمنتصف شهر يوليو الجاري. ويبدأ سعرها المقترح في الإمارات من 175 ألف درهم لفئة الدفع الثنائي، و186 ألفاً للدفع الرباعي.

وتم تطوير التصميم الداخلي لعائلة يوكون الجديدة لتعزيز المزايا العملية والراحة، إضافة إلى التكنولوجيا التي تعتبر ذات أهمية بالغة بالنسبة إلى العملاء المهتمين بالتواصل الدائم.

وتستعرض المواد الفاخرة والتصاميم الهندسية المعززة، المزيج الرائع من الأناقة، والاحترافية، والمزايا العملية، التي تجمعها هذه الطرز الرياضية متعددة الاستعمالات.

وتستخدم لمسات الديكور المصنوعة من الألمنيوم في طرز يوكون ويوكون XL، في حين تتضمن طرز دينالي لمسات من الألمنيوم ذات مظهر متميز وملمّع ومغلف، إضافة إلى إضافات من خشب Java Burl Poplar.

لوحة العدادات

ويتميز تصميم لوحة العدادات في جميع الطرز بالمظهر الصريح التي يتضمن شاشة كبيرة تؤمن رؤية سهلة. أما يوكون SLE وSLT، فتحتوي على شاشة وسطية قياس 4.2 إنشات لعرض مركز معلومات السائق، لاستعراض بيانات السيارات والمعلومات والترفيه وغيرها. وتتضمن طرز دينالي شاشة عرض قابلة للتخصيص من قياس 8 إنشات.

ويتم التحكم بجميع مهام شاشة دينالي من خلال عجلة القيادة، وهي مدمجة مع لوحة العدادات الوسطية الخاصة بالسيارة، ما يمكن السائق من الوصول إلى الراديو، والهاتف، ومهام الملاحة.

وفي وسط لوحة العدادات، هناك أيضاً شاشة راديو ملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنشات في جميع طرز دينالي، تحتوي على حيز تخزين مؤمّن خلف الشاشة القابلة للتحريك كهربائياً.

جيوب ومنافذ

أما الكونسول المثبت على الأرض، فيحتوي على جيوب خاصة لوضع الخرائط في الجوانب، ومنافذ USB متعددة، ومنفذ كهربائي جديد 220 فولتاً. وأيضاً، هناك منطقة خاصة مصممة لاستيعاب جميع أنواع الهواتف الذكية، ناهيك عن حيز التخزين العلوي المخصص لحفظ النظارات الشمسية، ويتضمن مرآة للمحادثة مع الجهة الخلفية. كما وتم تغيير موقع حاملات الأكواب الخاصة بالمنطقة الخلفية، لتصبح في الأبواب الخلفية بدلاً من الكونسول الخلفي الأرضي، الأمر الذي وفّر حيز تخزين جديداً لركاب المقاعد الخلفية. وتعمل الإضاءة المحيطة على إبراز جميع المناطق العملية، التي تتضمن حيز القدمين ومقابض الأبواب.

أدوات التحكم

وعمل المصممون أيضاً جنباً إلى جنب مع خبراء الهندسة لتحديد مواقع وأحجام أدوات التحكم، ما أدى إلى الحصول على مواقع أكثر حسية للعديد من المزايا. فعلى سبيل المثال، تم نقل أدوات التحكم الخاصة بنظام التحكم بالمقطورة، إلى أعلى ويسار عمود التوجيه، ليتمكن السائق من الوصول إليها بشكل طبيعي.

أما مقاعد يوكون ويوكون XL فهي مصممة لتقدم المزيد من الاعتمادية، مع بنية مقعد جديد تدمج رغوة أكثر قدرة على التحمل. وهي لا تساهم في تحقيق المزيد من الراحة فحسب، وإنما تساعد المقاعد في الحفاظ على شكلها مع مرور الوقت.

وتستخدم مواد نخبوية للمقاعد بشكل قياسي في SLT، وأصبح مقعد الصف الثاني الطويل قابلاً للطي الآن.

قابلية الطي

وبهدف منح العملاء مزايا عملية إضافية للتحول من نقل الركاب إلى نقل الأمتعة، أصبح الصف الثالث من المقاعد قابلاً للطي بشكل مسطح على الأرض. ولتسهيل عملية الدخول والخروج إلى الصف الثالث من المقاعد، توجد أدوات تحكم كهربائية لطي الصف الثاني على العمود الموجود خلف الباب الخلفي. وبهدف جعل عملية تحميل المواد الطويلة وكبيرة الحجم أكثر سهولة، هناك أدوات تحكم كهربائية للصفين الثاني والثالث من المقاعد، داخل منطقة الأمتعة الخلفية من جهة الراكب، قياسية في SLT ودينالي.

Email