طرح روبوتات متطورة في الإمارات لتنظيف الأرضيات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «آي روبوت» الشركة المتخصصة في توفير الحلول التكنولوجية الروبوتية، عن خططها لتوفير مجموعتها من روبوتات تنظيف الأرضيات في سوق دولة الإمارات. ومن شأن روبوتات الأعمال المنزلية التي تطورها «آي روبوت»، وهي مصممة خصيصاً لتوفير مزايا الراحة فعالية في التنظيف، أن تحدث نقلة نوعية في أسلوب تنظيف المنازل، حيث بيع من هذه الحلول الروبوتية أكثر من 10 ملايين روبوت منزلي.

ومع تسارع خطى الحياة العصرية والتوسع التدرجي لمساحات السكن، بات هناك توجه متزايد لدى سكان دولة الإمارات لشراء منتجات وحلول ذكية متطورة. حيث تتيح مثل هذه الحلول المتكاملة للزبائن حرية أكبر في اختيار الأنشطة التي يفضلون القيام بها، وذلك لأنهم يقضون وقتاً أقل في إتمام أعمال المنزل المملة والتي تستغرق وقتاً طويلاً في العادة.

سلسلة روبوتات

وتعتبر «آي روبوت» شركة الحلول الروبوتية المنزلية الوحيدة التي تركز بشكل حصري على تطوير تكنولوجيا الروبوتات، وقد ابتكرت فئة الروبوت المنزلي الذي طرح باسم «رومبا» Roomba منذ أكثر من عشر سنوات، مع إدراكها التام للتفاوت في احتياجات التنظيف لدى زبائنها. وبفضل روبوت التنظيف «رومبا» من «آي روبوت» والحاصل على عدة جوائز..

فقد أصبحت فكرة الروبوت العملي حقيقة واقعة للمرة الأولى، بينما تطرح الشركة سلسلة روبوتات Roomba 800 Series الأحدث والتي تتيح مزيداً من الكفاءة في تنظيف الأرضيات. أما المنتج الجديد الآخر الذي تطرحه «آي روبوت» فهو Scooba 450، وهو روبوت تنظيف وغسل الأرضيات الصلبة الوحيد الذي يمكنه التعامل مع البقع العنيدة.

نظامان جديدان

وقال كريستيان سيردا، نائب الرئيس الأول ومدير عام وحدة الروبوتات المنزلية لدى «آي روبوت»: "تتمتع «آي روبوت» بخبرة تزيد على عشر سنوات في مجال تنظيف المنازل حول العالم، لذا فنحن نفهم تماماً احتياجات العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وندرك التحديات العديدة التي ترافق حلول العناية الروبوتية بالأرضيات. ومع أخذ هذه العوامل بعين الاعتبار تطرح «آي روبوت» نظامين جديدين يوفران مستويات أعلى من فعالية التنظيف، والتي تتصدر قائمة أولويات عملائنا".

وقال مارك ديني، نائب رئيس المبيعات والتسويق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في وحدة الروبوتات المنزلية لدى «آي روبوت»: "يسرني أن نطرح أحدث ابتكارات «آي روبوت» في سوق دولة الإمارات، في وقت يبحث الزبائن عن منتجات متطورة تكنولوجياً تحدث فرقاً في حياتهم.

ويأتي إطلاق أحدث نظامين ينضمان إلى عائلة حلولنا المبتكرة الحائزة على الجوائز، فإننا نؤكد التزامنا نحو تطوير روبوتات منزلية عملية وبأسعار معقولة تحدث نقلة نوعية في أسلوب تنظيف المنازل".

السعر والتوافر

من المقرر أن تطرح مجموعة الروبوتات المنزلية الشهيرة من «آي روبوت» سلسلة Scooba 450 سعرها AED 3,199 وRoomba 880 سعرها AED 3,888 في سوق دولة الإمارات في شهر يوليو. ومع توفر العديد من الموديلات سيتاح لعملاء الشركة في دولة الإمارات الاختيار من بين أفضل روبوتات التنظيف في العالم . وستتوفر سلسلة روبوتات Roomba 880 وScooba 450 الجديدة اعتباراً من شهر يوليو 2014 في دولة الإمارات، ويمكن شراؤها عبر الإنترنت على الموقع www.«آي روبوت».ae أو لدى نخبة من منافذ التجزئة.

Email