سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإعادة تشكيل مجلس غرفة الشارقة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مرسوما أميريا بإعادة تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة الشارقة. ونص المرسوم رقم / 41 / لسنة 2014 في مادته الأولى على أن يعاد تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة الشارقة برئاسة عبدالله سلطان محمد العويس وعضوية كل من الشيخ ماجد بن فيصل بن خالد القاسمي ..

وأحمد محمد عبيد عيسى النابودة وجمال محمد سلطان بن هويدن ورغدة حمد عمران تريم وزياد محمود خيرالله الحجي وسلطان أحمد الشحي وسارة عبدالوهاب المدني وسلطان محمد حسين الملا وعبدالله إبراهيم دعيفس وعبيد عوض الطنيجي وعلي عبيد علي عبيد الزعابي وعلي محمد عبدالله الخيال ومحمد راشد علي الديماس ومحمد عبدالله سلطان بن هده السويدي ومحمد علي مرزوق بن كامل ومحمد هلال الحزامي وناصر مصبح أحمد الطنيجي ووليد عبدالرحمن بوخاطر.

كما نص المرسوم على أن تكون مدة العضوية في المجلس ثلاث سنوات يجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة بمرسوم من الحاكم تبدأ من أول اجتماع له و يستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم. وبحسب مواد المرسوم تعتبر كل القرارات والأوامر والتصرفات الإدارية والمالية التي أصدرها المجلس السابق حتى تاريخ العمل بهذا المرسوم صحيحة ونافذة كما لو صدرت بموجبه. ويعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره و ينشر في الجريدة الرسمية.

تكريم

من ناحية أخرى نظمت الغرفة مساء أمس الأول بمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات الحفل السنوي لتكريم موظفيها المتميزين عن العام 2013 الى جانب لقاء جميع الموظفين من كافة الادارات والمؤسسات العاملة تحت مظلة الغرفة لتقوية الروابط الاجتماعية والانسانية فيما بينهم خارج بيئة العمل الاعتيادية.

موظفون مثاليون

وتم تقديم شهادات التقدير والهدايا التذكارية للموظفين المثاليين حيت نال محمود حنفي محمود مدير مكتب الرئيس لقب الموظف العام عن عام 2013 التي تعد مبادرة تحفيزية ومشجعة بين كافة موظفي الغرفة كما تم تكريم فئات جائزة الغرفة للأداء المتميز عن أعمال ومبادرات عام 2013 على النحو التالي :

الفئة الأولى فئة الإدارة المتميزة عن عام 2013 إدارة الشؤون الدولية والفئة الثانية فئة فريق العمل المتميز عن عام 2013 فريـــق عمــل مؤتمر الشارقة الدولي الأول حول دور التحكيم التجاري في تحقيق التنمية المستدامة، وفريـق عمل تأهيل الغرفة للحصول على شهادة الأيزو 2008:9001، وفريق عمـل الصالون العربي الاوربي للأعمال إضافة الى فريـق عمـل الملتقى الثالث لمسؤولي الموارد البشرية وسوق العمل بدول مجلس التعاون. كما تم تكريم الموظفين الحاصلين على شهادات علمية لعام 2013، وتم كذلك تكريم رعاة الحفل لجنة التحكيم لجائزة الغرفة للأداء المتميز عن عام 2013 .

Email