عقد بـ147 مليون درهم لـ«دريك آند سكل» في الجزائر

صالح مرادويج

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال"، الشركة العاملة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة والسكك الحديدية والنفط والغاز، عن فوز "دريك آند سكل للإنشاءات"، ذراع المقاولات العامة التابعة لها، بعقد بناء متكامل بقيمة 147 مليون درهم لتنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات في الجزائر.

 وبموجب العقد، ستتولى "دريك آند سكل للإنشاءات" مسؤولية تنفيذ أعمال الإنشاءات المدنية ضمن المشروع الممتد على مساحة بناء إجمالية تصل إلى ما يقارب 66,5 ألف متر مربع. ويتكوّن المشروع من وحدات سكنية متعددة الطوابق تضم مساحات تجارية ضمن موقع استراتيجي في العاصمة الجزائر.

مشروع حيوي

وقال صالح مرادويج، المدير التنفيذي لشركة "دريك آند سكل للإنشاءات": يسعدنا الفوز بالعقد الجديد لتطوير هذا المشروع الحيوي في الجزائر التي تعتبر إحدى أبرز أسواق النمو بالنسبة لنا ضمن سوق شمال أفريقيا. ومن هنا، نلتزم بتوظيف ما نتمتع به من خبرة إقليمية واسعة وتقنيات متطورة وكوادر بشرية على درجة عالية من الكفاءة للمساهمة في تطوير المزيد من المشاريع الضخمة في المستقبل.

ونتطلع بتفاؤل حيال القطاع العقاري الجزائري الذي يوفر فرصاً واعدة، ونسعى جاهدين في "دريك آند سكل للإنشاءات" إلى ترسيخ مكانتنا كإحدى أهم الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة في شمال أفريقيا في المستقبل القريب.

عقود

وتتمتع "دريك آند سكل إنترناشيونال" بحضور قوي في الجزائر مدعوماً بمحفظة واسعة من المشاريع الحيوية في القطاع السكني والتجاري ومعالجة المياه خلال السنوات القليلة الماضية. ونجحت الشركة خلال العام 2014 في الدخول في مشاريع بقيمة 1.19 مليار درهم في كل من المتحدة والسعودية والكويت وأوروبا والهند عبر قطاعات الهندسة، والمقاولات العامة، والصرف الصحي.

حضور عالمي

وتواصل "دريك آند سكل إنترناشيونال" العمل على تحسين وتعزيز عروض خدماتها مع التركيز على بناء حضور عالمي وتحقيق تكامل غير مسبوق. ويساهم الاندماج بين الخدمات الهندسية الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمياه والطاقة والمقاولات العامة والنفط والغاز والسكك الحديدية وتطوير البنى التحتية في تحقيق أداء قوي وعالي الجودة ضمن مختلف مواقع المشاريع الحيوية.

واستناداً إلى ما تتمتع به من قوى عاملة عالية المستوى من مختلف الخلفيات الثقافية وقوة مالية وخبرة دولية واسعة، تتطلع "دريك آند سكل إنترناشيونال" بتفاؤل حيال تحقيق المزيد من الربحية وتحسين معدلات الإنتاجية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا.

 

Email