190 رحلة أسبوعياً من أبوظبي في الصيف

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدأ موسم الرحلات الصيفية للعام 2014 في مطار أبوظبي الدولي بست وجهات جديدة و71 رحلات اضافية اسبوعياً إلى الهند، حيث تعتبر هذه من أبرز ملامح الجدول الصيفي الذي يعد الأكثر ازدحاماً في تاريخ المطار بزيادة عدد الرحلات الاسبوعية إلى 190 رحلة.

وقد ازداد عدد الرحلات الأسبوعية المتاحة للمسافرين من رجال الأعمال ومسافري العطلات بنسبة 18% مقارنة بجدول الرحلات في صيف العام الماضي، حيث ارتفعت من 1,052 إلى 1,242 رحلة.

وتم إضافة وجهات جديدة في هذا الموسم الصيفي مقارنة مع نفس الفترة من العام 2013، منها الرحلات المباشرة من أبوظبي إلى لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، وزيوريخ في سويسرا، وبلغراد في صربيا، وبيرث في أستراليا، وجايبور في الهند ويريفان في أرمينيا.

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: "سيشهد الموسم الصيفي في أبوظبي هذا العام أكبر عدد لرحلات الطيران. ويؤكد هذا النمو مقارنة بالعام الماضي على الطلب المتزايد على رحلات الاتحاد للطيران وعلى العاصمة أبوظبي كونها مركزاً مهماً للسفر من وإلى كافة أنحاء العالم." وبالإضافة إلى ذلك، ستزداد أعداد الرحلات إلى باكستان مع رحلات إضافية إلى لاهور وإسلام أباد وبيشاور وكراتشي وراهين ويار خان.

Email