أحدث التقنيات الاستهلاكية وجوائز ومسابقات وفعاليات متنوعة

«جيتكس شوبر الربيع» ينطلق اليوم بــ 30 ألف منتج

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم فعاليات دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2014، لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية بما يزيد على 30 ألفاً من أحدث المنتجات التقنية وحسومات وعروض وجوائز هي الأضخم على مدار العام. إلى جانب مجموعة من المسابقات والفعاليات الترفيهية، ما يجعلها واحدة من أكثر مهرجانات تسوق الإلكترونيات إثارة في المنطقة.

وتقام دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2014 بمشاركة عارضين من أبرز شركات بيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة، من بينها: إي - سيتي، وإي ماكس، وبلج - إنس، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وماكس للإلكترونيات، وون موبايل، إضافة إلى مشاركة عدد من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل إتش بي، وإل جي، وإيسر، وتوشيبا، ودل، وسامسونج (الراعي البلاتيني للحدث)، ولينوفو، ونستله، ونوكيا.

وتعتزم هذه الشركات وغيرها تقديم أفضل صفقات المبيعات على طيف واسع من أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية التي تضمّ الكاميرات الرقمية ذات العدسات الأحادية العاكسة والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والمحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية.

وسيكون بوسع زوار معرض هذا العام تجربة أحدث المنتجات ومقارنة أدائها ومواصفاتها ومزاياها قبل شرائها، وذلك بفضل مناطق التجارب التي تقيمها علامات تجارية بارزة مثل توشيبا وسامسونج ولينوفو ونوكيا وغيرها. وسيقدّم خبراء مختصون يد المساعدة للزوار لتعريفهم على أحدث المنتجات والترقيات وتقديم المشورة بشأن ما يُناسبهم من المنتجات وشرح مواصفاتها ومزاياها.

إل جي: أسعار مدهشة

وقال دي واي كيم، رئيس شركة إل جي الكترونيكس في الخليج، إن الشركة تقدم أهم المنتجات التي تعرضها لأول مرة خلال معرض جيتكس شوبر الربيع 2014 لهذا العام، إذ تقدم مجموعة واسعة من منتجاتها وبأسعار مدهشة لجميع المستهلكين في الإمارات.

لافتاً إلى انه منذ جيتكس الماضي، كشفت الشركة عن الهاتف الذكي جي فليكس الذي يمتاز بشاشته المنحنية، والجهاز اللوحي جي باد، ونتوقع أن يشهد هذان المنتجان طلباً كثيراً من قبل الزوار، إلى جانب عرضنا الجديد لجهاز التلفاز 55LA 9700 /9800 بشاشته المنحنية قياس 55 بوصة.

الطلب في المعرض

ولفت إلى أن الشركة على ثقة من أن منتجاتها مطلوبة وجذابة خلال معرض جيتكس، وعلى سبيل المثال فإن الهاتف جي فليكس، هو منتج فاخر وأيضاً أحدث هاتف ذكي متوفر في الأسواق يجمع كل المزايا التي يحتاجها المستخدم اليوم.

وهو يحظى بطلب كبير في السوق وسيكون منتجاً بارزاً في جيتكس، لأنه أول هاتف بشاشة منحنية في العالم، ويتمتع بالكثير من التطبيقات الجذابة.

وقال: نتوقع أيضاً إقبالاً كبيراً على تلفاز OLED ذي الشاشة المنحنية من قبل المستخدمين الراغبين في الارتقاء بتجربة الترفيه المنزلي، خصوصاً بعد السعر الجديد المذهل الذي نقدمه في المعرض، كما نعرض أيضاً هاتفنا الثوري الشهير إل جي جي2 أحد أقوى الهواتف الذكية من إل جي.

ونتوقع أن يحظى بإقبال كبير على شرائه من قبل الزوار، ومن العوامل التي تجعله هاتفاً جذاباً حتى تاريخ اليوم، المزايا المبتكرة التي يقدمها، فهو يلغي الحاجة إلى العديد من الأزرار للانتقال ضمن وظائف الجهاز. يتمتع إل جي جي 2 بزر في الواجهة الخلفية يعمل كمركز للتحكم بوظائف التشغيل ومستوى الصوت.

وأضاف: خلال معرض جيتكس ستباع منتجات إل جي عن طريق شركاء التجزئة الذين نثق بهم، إنهم حلفاؤنا الذين نعتمد عليهم.

 

ديل: الحواسيب تنتصر

أكد شادي حجازي، مدير التسويق في ديل الشرق الأوسط أن الشركة تكشف خلال مشاركتها في جيتكس شوبر هذا العام عن أحدث إضافاتها إلى سلسلة الكمبيوترات المحمولة الشهيرة «إنسبيرون» في الشرق الأوسط.

وقال إن الشركة ستعرض أحدث إصداراتها من الكمبيوترات المحمولة فئة Inspiron في أسواق الشرق الأوسط، حيث ستطلق مجموعة جديدة من الكمبيوترات المحمولة ضمن الفئتين Inspiron 5000 وInspiron 3000 فائقة الأداء والعاملة باللمس خلال فعاليات المعرض.

ولفت حجازي إلى أن العائلات ستستمتع بتجربة حوسبة متنقلة ومتنوعة غنية بالخيارات المتطورة بالاستفادة من الكمبيوترات المحمولة المزودة بشاشة عرض ذات دقة عالية كاملة تعمل باللمس من قياس 15 و17، والكمبيوترات المحمولة التي تتميز بإمكانية الربط اللاسلكي "واي فاي".

اللوحية تتفوق

قال حجازي إن الكمبيوترات اللوحية تستقطب الاهتمام الأكبر في جيتكس شوبر، لاسيما الكمبيوتر اللوحي من نوع 8 Pro الذي يمتاز بخفة الوزن، ويعمل على نظام التشغيل ويندوز 8.1.

وأشار حجازي إلى انه في كل دورة من معرض جيتكس شوبر، تتواجد كل الكمبيوترات اللوحية والمحمولة من ديل على أجنحة شركائها من موزعي التجزئة مثل جاكيز وجمبو وبلج إنز وشرف دي جي وإي ماكس وإي سيتي.

 

وجهة مثالية

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، إن جيتكس شوبر يشكّل الوجهة المثالية الشاملة لشراء الأجهزة والتقنيات الاستهلاكية، معتبرة أن من شأن هذه التقنيات "تعزيز نمط حياة المستخدم في المنزل وفي العمل وفي المدرسة، سواء كان الجهاز أحد أحدث التلفزيونات أو أذكى الهواتف الذكية أو أكثر الحواسيب اللوحية أو المحمولة تميزاً وتقدماً".

وأضافت: "يقدّم المعرض لزواره خيارات واسعة ومتنوعة متاحة بسهولة في أجواء تسوق لا مثيل لها، تضم ما يزيد على 30 ألف منتج، وتشهد طرح أحدث المبتكرات التقنية وعرض أفضل الصفقات المجمّعة تحت سقف واحد".

ومن المنتظر أن يحصل زوار "دورة الربيع من جيتكس شوبر" على جوائز وهدايا بملايين الدراهم من خلال السحوبات والعروض الترويجية، من أبرزها سيارة "هوندا أكورد" من الإصدار المحدود لفائز يومياً على مدى أيام الحدث الأربعة، ما من شأنه أن يُضفي مزيداً من الحيوية والإثارة على أجواء المعرض الاحتفالية.

سامسونغ

قال ماركو فوكال، مدير قسم التسويق لدى سامسونغ: "سنعرض أحدث منتجاتنا المتنوّعة والمتوفرة في الأسواق، بما في ذلك أكبر جهاز تلفزيون في العالم بتقنية الدقة المتناهية، وآخر طرازات هواتف سامسونج الذكية "جالاكسي" S.5 حيث يقدم مهرجان الإلكترونيات الاستهلاكية الأكبر والأهم في المنطقة، فرصة ذهبية لا تعوض للاستفادة من أفضل العروض والصفقات".

توشيبا

وتعرض شركة توشيبا أحدث منتجاتها وخدماتها، وستطرح عدداً من العروض الترويجية المثيرة تتضمن تخفيضات خاصة وهدايا رائعة. وسيحظى زوار المعرض بفرصة الإطلاع على طيف واسع من منتجاتها.

نوكيا

وقال فيتيش ريدي، مدير عام نوكيا للخليج الأدنى: "سنعرض خلال دورة الربيع من جيتكس شوبر هذا العام مجموعتنا المتكاملة من منتجاتنا الحيوية وسريعة النمو ضمن عائلتي Asha و Lumia، بالإضافة إلى أحدث هواتفنا الذكية Nokia X.

إن مشاركتنا في هذا المعرض ستساعدنا على تحقيق غايتنا المتمثّلة في ربط مليار شخص حول العالم بشبكة الإنترنت. كما أننا نعتزم طرح عروض ترويجية مذهلة خلال الحدث من شأنها أن تأسر قلوب وأنظار المتسوّقين".

وستقدّم نوكيا للزوّار مجموعة متنوّعة من أحدث منتجاتها، بما في ذلك Lumia 1520 الذكي بشاشته المذهلة بقياس 6 إنشات، حيث يمنح المستخدمين أفضل مقوّمات الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي في جهاز واحد.

لينوفو

أما شركة لينوفو أحد أبرز الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الشخصية والمصنّعة لأجهزة الحاسوب المبتكرة والهواتف الذكية فستعرض أحدث هواتفها الذكية، والحواسيب الشخصية واللوحية بما في ذلك: Vibe z، وVibe X، وYoga 2 Pro، وA073، وFlex 14، والجهاز اللوحيYoga ، وMiix 2.

وقال محمد حيليلي، المدير العام لشركة لينوفو الخليج: "لا شك في أن جيتكس شوبر الربيع يعد بمثابة منصّة رائعة للمستهلكين من أجل اختبار أحدث إبداعاتنا في مجال الكمبيوترات الشخصية، والتي تتضمن الكمبيوترات بأنواعها، والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

إن تركيزنا هذا العام يتمحور حول الأجهزة ذات الوضعيات المتعددة، والتي تواكب احتياجات المستخدمين وتلبي متطلباتهم، ومع طرحنا لأجهزة من مجموعة Yoga، والجهاز اللوحي Yoga، وFlex، فإننا نتصدّر الطليعة بجدارة.

لقد حظينا بانطباعات إيجابية من عملائنا خلال الدورة الماضية من جيتكس شوبر، ونحن على ثقة أنه من خلال مجموعة المنتجات الواسعة التي نعتزم عرضها هذا العام والباقات الجذّابة، ستتمكن عروضنا من استقطاب العملاء بل وتتخطّى توقّعاتهم".

 

المترو صباح الجمعة

من المقرر أن تُسيّر هيئة الطرق والمواصلات في دبي قطارات المترو صباح الجمعة 25 أبريل ابتداءً من الساعة العاشرة بموجب اتفاقية خاصّة وقعها المركز التجاري مع الهيئة خدمة لزوار المعرض.

وستتاح، إضافة إلى ذلك، مواقف واسعة أمام سيارات الزوار، كما يشتمل موقع الحدث على مطاعم كثيرة ومتنوعة، ويشهد إقامة تشكيلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تضفي مزيداً من المتعة على الحدث.

وسيكون بوسع محبي رياضة الكريكت من زوار "دورة الربيع من جيتكس شوبر" أيضاً متابعة مباريات الدوري الهندي المقامة هذا الأسبوع، وذلك عبر شاشة "إل جي" العملاقة المقامة بين القاعة رقم 3 وقاعة الأرينا بمركز دبي التجاري العالمي.

 ويفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 11:00 مساءً كل يوم، وتُباع تذكرة الدخول في عدد من محطات "إمارات" وفي موقع إقامة الحدث بسعر 15 درهماً، علماً أن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني.

Email