«دو» تطلع المؤسسات الصغيرة على حلول تُلبي احتياجاتها

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت «دو» مبادرة ترمي لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على تلبية متطلباتها في مجال الاتصال وإطلاعها على آخر التطورات في هذا المجال، وذلك باسم سلسلة لقاءات "التواصل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

وتنعقد هذه الفعالية اليوم بفندق جيه دبليو ماريوت في منطقة ديرة بدبي، ما بين الساعة 10 صباحاً والساعة 7 مساءً، حيث ستوفر فرصة مثالية لجميع العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن مختلف القطاعات للتواصل مع متخصصي خدمة العملاء والحصول على الاستشارات والحلول للتعامل مع التحديات التي يواجهونها والإجابات على تساؤلاتهم.

كما تقدم هذه الفعالية الفرصة للعملاء الجدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للحصول على المشورة حول باقات الأعمال التي تناسب احتياجاتهم الخاصة. ومن المقرر أن يجري تنظيم هذه الفعالية مرة في الشهر، وفي موقع مختلف في كل مرة.

وتعد ورشة العمل هذه الثانية من نوعها التي تنظمها دو، حيث سبق أن نظمت فعالية افتتاحية في الشهر الماضي بهدف تقديم قناة جديدة لتطوير تجربة العملاء. وفتحت ورشة العمل الأولى المجال أمام العملاء لإيصال ملاحظاتهم مباشرة إلى فرق عمل دو المختصة، الأمر أسفر عن تحقيق نسبة رضا عُملاء بشكل فوري بنسبة 70٪ من خلال اللقاء.

وستشهد اللقاءات المستقبلية حضور خبراء دو من فريق الفواتير والفريق التقني وفرق المبيعات لخدمات الهاتف الثابت والمتحرك، حيث سيعملون على التواصل مع العملاء والتعامل مع ملاحظاتهم على الفور.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: "تمثل ورشة العمل هذه وسيلة مبتكرة للتواصل مع العملاء أينما كانوا.

وندعو جميع عملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة لزيارتنا خلال هذه الفعالية، حيث انها تقدم بيئة حوار مفتوحة للتواصل مع فرق عملنا من الخبراء والمتخصصين، الأمر الذي يوفر فرصة هامة لطرح الأسئلة مباشرة، وتقديم الآراء."

Email