فنادق »اتش ام اتش« تنافس على جوائز السفر العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتنافس سبعة فنادق، تديرها أتش أم أتش هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز (القابضة لإدارة الفنادق)، على الجوائز الكبرى في مختلف الفئات في جوائز السفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا لعام 2014.

وتحتفل الجوائز بعيدها العاشر هذا العام، وتقام رسميا تحت رعاية المجلس الوطني للسياحة والآثار في الإمارات. وسوف يتم اعلام الفائزين، الذين يختارهم العملاء، في حفل كبير في دبي يوم 7 مايو المقبل. ومن المتوقع أن يشارك أكثر من 192000 شخص في التصويت لصالح فنادقهم المفضلة.

ويأتي فندق ومنتجع القصر عجمان على رأس القائمة بالتنافس في أربع فئات (أفضل فندق جديد خمس نجوم، أفضل ترفيه خمس نجوم، أفضل فندق للمؤتمرات/ المناسبات، أفضل فندق للبيئة). والفنادق الأخرى المشاركة هي فندق كورال ديرة دبي (أفضل فندق 4 نجوم للمؤسسات)، منتجع كورال بيتش الشارقة (أفضل ترفيه أربع نجوم وأفضل مطعم راق لمطعمه أل دانتي)، فندق كورب الخوري الوصل دبي (أفضل فندق للبيئة وأفضل فندق من حيث قيمة السعر)، فندق كورب عمان (أفضل فندق أربع نجوم للأعمال وأفضل قيمة للسعر)، فندق كورال الخبر (أفضل فندق خمس نجوم للأعمال) وأجنحة كورال سويتس الحمرا بيروت (أفضل قيمة للنقود).

 وقال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي، أتش أم أتش: "جوائز السفر لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا لها أهمية كبرى لصناعتنا وهي معروفة بأنها تحتفي بالامتياز وتحدد مستوى المعايير الاستثنائية والخدمة. نحن سعداء حقيقة بالمشاركة في هذه المناسبة المهمة وعلى ثقة بحسن أدائنا على الرغم من المنافسة القوية. الجوائز تمثل حافزا هائلا لفريقنا وتلهمهم من أجل تحسين أدائهم. الجانب الأفضل هو أن الضيوف هم من يختارون الفائزين من خلال عملية تصويت صارمة للغاية وبعيدة عن أي تحيز».

تنظم مؤسسة استشاريي مديري الضيافة جوائز السفر للشرق الأوسط وشمالي أفريقيا وتعتبر أهم الجوائز وأكثرها تميزا في صناعة السفر والضيافة في المنطقة ويشرف عليها ويراجعها "برايس ووترهاوس كوبرز».

 

 

Email