سامسونغ تعود إلى جايتكس شوبر بأحدث المنتجات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود سامسونغ الخليج للإلكترونيات من جديد لتعرض أحدث منتجاتها في معرض جايتكس شوبر وجهة عشاق الالكترونيات في المنطقة، والذي ينظم بين 23 و26 من أبريل الحالي على أرض مركز دبي الدولي للمعارض. ومن منتجات سامسونغ التي ستعرض على زوار المعرض، الجيل الخامس من هاتف سامسونغ الذكي جالاكسي إس 5 وأكبر تلفزيون UHD مقوّس في العالم. وسيتم طرح هذه المنتجات مصحوبة بعروض خاصة بالمعرض، من شأنها جذب الزوار من كافة أنحاء المنطقة.

قائمة

وفي تصريح له عن المشاركة في جايتكس شوبر، قال ماركو فوكال، رئيس قسم التسويق المؤسسي في سامسونغ: "لا يزال معرض جايتكس شوبر يتصدّر قائمة أبرز فعاليات المنطقة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، فالزوار يتهافتون للتعرّف وشراء أحدث الأجهزة الإلكترونية بأفضل الأسعار. وإننا في سامسونغ نتطلع لاستقبال الزوار في جناحنا، والذي سيضم أهم وأحدث المنتجات المطروحة في الأسواق".

الأكثر إثارة

يمكن القول إن أكثر منتجات سامسونغ إثارة في معرض جايتكس شوبر هو أكبر تلفزيون UHD مقوّس في العالم، والذي سيعرض للمرة الأولى للمستهلكين خلال المعرض.

يوفّر هذا الجهاز المتميز ذو الـ105 بوصات دقة عالية قريبة من درجة الوضوح الفائق، ويجذب المشاهدين بطريقة غير مسبوقة في مجال التلفزيونات. كما أنّ التصميم المنحني يوازن ويوحّد مسافة المشاهدة لتصبح التجربة أكثر واقعية مع زوايا رؤية محسّنة ومعدل تباين أعلى من مختلف المواقع، وهكذا يصبح جميع المشاهدين جالسين في أفضل مقعد أمام التلفزيون.

هاتف

كما سيتم عرض هاتف جالاكسي إس 5 والذي تم إطلاقه عالمياً في 11 من أبريل الحالي، ليتسنّى للزوار جايتكس شوبر الإضطلاع عليه وتجربته. تم تصميم هاتف جالاكسي إس 5 ليتناسب بالدرجة الأولى مع احتياجات المستهلك، وهو مزود بكاميرا متطورة واتصال فائق السرعة بالانترنت، كل ذلك في تصميم جميل ومتين يضمن حماية الجهاز من جزيئات الغبار والماء.

استمرارية

تستعرض سامسونغ استمرارية نجاحاتها في مجال الأجهزة اللوحية، حيث ستعرض جهاز NotePro 12.2 وTabPro 8.4، التي تثبت ريادة الشركة من خلال تلبيتها لمتطلبات العملاء، العملية منها والترفيهية. وتسمح شاشة هذه الأجهزة WQXGA، وتصميمها الخفيف للمستخدم بالاستمتاع بجودة صورة مبهرة بكل سهولة أثناء التنقل. هذا وتضم هذه الأجهزة ميزات متعددة تساعد المستخدم على إدارة مكتبه الافتراضي، منها إي ميتنغ E-Meeting، وويبيكس WebEX، وسيسكو Cisco وميزة النوافذ المتعددة.

كاميرا

لعشاق التصوير، ستعرض سامسونغ أحدث كاميراتها. فكاميرا NX03، والتي تم إطلاقها مؤخراً، هي أحدث ابتكارات سامسونغ في مجال التصوير الرقمي. هذا وسيتم إطلاق كاميرا NX ميني، والتي تم تصميمها لتكون كاميرا سهلة النقل وتوفر في ذات الوقت مجموعة واسعة من المواصفات والمزايا.

Email