مجمع فاخر يضم برجين متعددي الاستخدام

«ديار» تطرح 50% من شقق «ذي أتريا» للبيع

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة "ديار للتطوير"، أمس إطلاق برج الشقق الفندقية الفاخرة في مشروع "ذي أتريا"، وهو مجمع فاخر يضم برجين متصلين متعددي الاستخدام، يضم 1.25 مليون قدم مربع في منطقة الخليج التجاري. وستقوم الشركة بطرح 50% من الوحدات الراقية في برج الشقق الفندقية للبيع في معرض مبيعات من المقرر إقامته السبت المقبل في فندق كونراد دبي بشارع الشيخ زايد من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً. كما سيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني المسبق من اليوم وحتى الأربعاء.

ويأتي إطلاق برج الشقق الفندقية في مشروع "ذي أتريا" بعد نجاح ديار في وقت سابق من هذا العام في بيع كامل وحدات البرج السكني في المشروع والتي يبلغ مجموعها 219 وحدة، تتضمن شققاً بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم.

وحدات

ويضم برج الشقق الفندقية الذي تقوم على تصميمه داخلياً شركة "يوو استوديو" العالمية التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وحدات استوديو وشققاً بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم، ووحدات من شقق الدوبلكس بثلاث غرف نوم عبر مجمع يضم 30 طابقاً. ويضم البرج الذي يوفر إطلالات على برج خليفة وقناة الخليج التجاري واسطبلات دبي...

منتجعاً صحياً من فئة الخمس نجوم، وصالة رياضية، وبركة سباحة في الطابق 25، وسلسلة من المطاعم الراقية. ومن المقرر أن يتم تسليم البرج بحلول الربع الأول من عام 2017. ويتمتع مشروع "ذي أتريا" بموقع مثالي لخدمة حركة السياحة، كما يوفر مستويات فائقة من الجودة إلى جانب وسائل الراحة الراقية للسكان.

تصميم

ويمثل "ذي أتريا" أول مشروع لشركة "يوو ستوديو" في الشرق الأوسط وهي العلامة التجارية البارزة في مجال التصميم الداخلي والتي أسسها المصمم والمهندس المعماري العالمي الشهير فيليب ستارك والمستثمر العقاري جون هيتشكوكس. وقد عملت الشركة مع عدد من الأسماء البارزة في هذا القطاع بما في ذلك جاد جاغر، ستيف ليونج وكيلي هوبن ونفذت مشاريع في 50 مدينة حول العالم، بما في ذلك لوس انجلوس وهونغ كونغ.

وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير: يجري تطوير مشروع "ذي أتريا" في دبي كمثال على نمط الحياة المجتمعي الراقي. وتدمج الشقق الفندقية الرائعة والتي تضم مساحة معيشية أنيقة ورحبة تمزج بسلاسة بين المظهر والأداء، كل العناصر الرئيسية اللازمة التي تشكل نمط حياة عصرية مترفة.

وأضاف: "أثمر تعاوننا مع "يوو استوديو" عن نتائج ممتازة ستمنح المشروع نمطاً وشخصية فريدة مع قيمة مضافة أكبر لعملائنا. ونحن على ثقة بأن "ذي أتريا" سيشكل إضافة مميزة إلى محفظة منتجاتنا ويكمل دور ديار المحوري في تطوير المشهد العقاري في المنطقة، كما أن قرارنا بطرح 50% فقط الوحدات في الوقت الحالي والاحتفاظ ببقية الوحدات هو رغبة منا في ضمها إلى محفظة الشركة لإدارتها لما يشكله المشروع من فرصة استثمارية واعدة، وذلك بحسب الدراسة التي أجرتها شركة إتش في إس المتخصصة في خدمات قطاع الضيافة".

وقال جون هيتشكوكس، الشريك المؤسس لشركة "يوو ستوديو": "يمثل مشروع "ذي اتريا" أول تعاون مع شركة ديار. ونحن سعداء بالعمل في هذا المشروع الذي يرتقي بأسلوب العيش الفاخر والمعتمد على تصاميم راقية إلى مستوى جديد كلياً في المنطقة. وصممت شركة "يوو ستوديو" الشقق بأسلوب جمع ما بين الفخامة والبساطة يأسر القلوب، ويساهم في تحسين نمط حياة ساكنيه".

طلب

ويشهد الطلب على الشقق السكنية المفروشة والمجهزة بالكامل ارتفاعاً مستمراً في دبي، فقد سجلت الإمارة زيادة قدرها 80% في نسب الإشغال السكني خلال عام 2013، ومن المتوقع أن يبلغ عدد زوار الإمارة خلال فترة معرض إكسبو الدولي 2020 أكثر من 25 مليون زائر.

Email