«أبوظبي للتخطيط العمراني» يطلق منصة عرض للفلل المستدامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني لأول مرة خلال مشاركته في معرض سيتي سكيب أبوظبي منصة عرض خاصة بالفلل المستدامة وأبرز مكوناتها بهدف تعزيز معرفة الزوار بأهمية الحفاظ على الطاقة وحماية الموارد وتوضيح منافع العيش في الفلل المتوافقة مع نظام التقييم بدرجات اللؤلؤ من برنامج "استدامة".

وتعتبر منصة عرض برنامج "استدامة" للفلل المستدامة أحد المكونات التفاعلية العديدة التي سيتميز بها جناح رؤية 2030 لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني في معرض سيتي سكيب من 22 إلى 24 الجاري في "أدنيك" وهو أكبر حدث سنوي متخصص في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط.

كما سيتضمن الجناح أيضاً نسخة محدثة عن المجسم الضخم والمتكامل لمدينة أبوظبي بكافة التفاصيل، والذي يحظى باهتمام بالغ وإقبال كبير من قبل زوار المعرض كل عام، إضافة إلى منصات تفاعلية ستمنح الزوار الفرصة للتعرف على الخطط المستقبلية في الإمارة والمخططات الرئيسية والسياسات والمبادرات.

ومن المقرر أن يلقي فلاح محمد الأحبابي المدير العام لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، كلمة افتتاحية خلال حفل افتتاح دورة هذا العام من معرض سيتي سكيب أبوظبي.

وأكد الأحبابي أهمية سيتي سكيب وما يقدمه من فرص لكافة المشاركين: "يعتبر هذا الحدث فرصة مثالية لتعزيز التواصل وسبل التعاون بين القطاعين العام والخاص وتشكيل شراكات استراتيجية وإطلاق أحدث المبادرات والمشاريع إضافة إلى تأكيد أهمية التنمية المستدامة وتوفير مجتمعات عمرانية متكاملة ومستدامة للمواطنين والمقيمين على حد سواء."

وأضاف: "إن سعي حكومة أبوظبي لتحقيق التنمية المستدامة هو بدافع حرصها بناءً على توجيهات قيادتنا الرشيدة على الارتقاء بمستوى المعيشة وتحقيق الرفاهية للسكان مما سيحدث نقلة نوعية في المكانة التي تحتلها أبوظبي عالمياً بين المدن الحديثة الرائدة."

Email