فندق ضباط القوات المسلحة يشارك في سوق السفر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعرض فندق ونادي ضباط القوات المسلحة مزاياه المتنوعة في مجالات الرياضة والمؤتمرات وخدمات الضيافة والإقامة أمام العاملين في مجال السياحة والسفر خلال مشاركته في سوق السفر العربي عبر منصة خاصة به في قسم الفنادق في المعرض. والفندق يحمل تصنيف خمس نجوم، ويقع مقابل جامع الشيخ زايد الكبير الذي يعتبر أحد أبرز المعالم في أبوظبي على بعد خمس دقائق فقط من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويضم 600 غرفة تتضمن عدد 64 جناحا، بالإضافة إلى 7 مطاعم وقاعات لإقامة المناسبات المختلفة.

وقال بيتر فريمان، نائب المدير العام لفندق ونادي ضباط القوات المسلحة، إنه بالإضافة إلى خدمات الضيافة الفاخرة، يمتلك الفندق عنصرين استثنائيين يمكن أن تستغلهما شركات السياحة ووكلاء السفر في عملية التسويق للزائرين القادمين إلى أبوظبي.

فلدينا أكبر مرافق وقاعات اجتماعات في المدينة مع حديقة النادي التي يمكن ان تتسع لعشرة آلاف شخص في مناسبات مختلفة، وقاعة أبو موسى التي يمكنها أن تستقبل 2000 شخص في حفل كوكتيل، وسينما النادي تتسع لـ185 شخصاً، إضافة إلى المسرح الذي يستوعب 650 شخصا مع أنظمة متقدمة للصوت والعرض ـ بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من الصالات والقاعات التي يمكن إعدادها بشكل خاص لتناسب كافة المتطلبات التي يحتاج إليها الضيف لتنظيم المؤتمرات والمعارض".

مرافق

وأضاف أنه مع وجود 600 غرفة وجناح، يمكننا أن نوفر إقامة بالفندق للمجموعات المشاركة في المناسبات، في حين نمتلك مرافق ترفيه متعددة مجهزة بأحدث التجهيزات، منها صالتان للجمنازيوم، حمام سباحة أولمبي، ملاعب للإسكواش، قاعة للأيروبكس، مركز بولينج، استاد لفنون الدفاع عن النفس، ملاعب خارجية لكرة القدم، التنس، كرة الطلاء، مضمار وملعب وصالات ألعاب متعددة الأغراض، بالإضافة إلى ناد صحي للسيدات، حمام سباحة خاص وسبا ونادي كاراكال للرماية". وأضاف أن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يقوم بتنظيم سلسلة من المناسبات الرياضية والعائلية على مدار العام، وهي تناسب بشكل مثالي العائلات الباحثة عن الترفيه يتناسب مع الأطفال من كافة الأعمار.

Email