دائرة الطيران المدني في الشارقة تُكرّم موظفيها أصحاب الخدمة الطويلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت دائرة الطيران المدني بالشارقة 11 موظفاً ممن عملوا لديها لسنوات طويلة، وذلك تقديراً لهم على جهودهم التي بذلوها خلال فترة عملهم في دائرة الطيران المدني، وتميّزهم في أداء أعمالهم.

وقام الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة بتقديم شهادات التقدير ودروع تذكارية للموظفين خلال حفل التكريم الذي أقيم في المبنى الرئيسي لإدارة المطار، وحضره علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة وعدد من المسؤولين والموظفين.

وقدم الشيخ خالد بن عصام القاسمي الشكر للموظفين المكرمين على الجهود التي بذلوها طوال فترة عملهم بالمطار، والتي تميزت بالتفاني بالعمل والإتقان والجودة، متمنياً لهم التوفيق على الصعيد الشخصي والمهني، وأن تحمل الأيام المقبلة كل السعادة لهم.

وقال في كلمته: "نجتمع لنحتفي بمسيرة أشخاص بذلوا الكثير من الجهد، وكانوا شهودا على تطور مطار الشارقة الدولي طيلة السنوات الماضية، حيث ساهمت سواعدهم في إنجاز الكثير من الأعمال والمشاريع التي أسهمت في ترسيخ مكانة المطار ليصبح اليوم واحدا من المطارات الدولية المرموقة في المنطقة والعالم. وبالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن إخواني وأخواتي العاملين في دائرة الطيران المدني بالشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي نقولها وبكل فخر شكراً لكم من القلب، شكراً لوقتكم وعملكم في الدائرة، وشكراً لكل مبادرة أو فكرة طرحتموها، وشكراً لعطائكم".

وشدد على أهمية العمل كفريق واحد، الذي يسعى لتحقيق هدف واحد وهو المحافظة على مكانة دولتنا الحبيبة، والارتقاء بقطاع الطيران في إمارة الشارقة ليضع المطار بصمته وحضوره على الخارطة العالمية كمحطة راقية تقدم خدمات وتسهيلات مميزة في النقل الجوي. وأعرب عن ثقته بكفاءة وإمكانات الموظفين وحرصهم على إبراز الوجه الحضاري للمطار من خلال العمل الدؤوب والمثابرة لتحقيق التميز في إنجاز مختلف المهام المنوطة بهم، وتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات بأسلوب راقٍ .

 

Email