«لكسجين» التايوانية للمرة الأولى في الإمارات

خلال حفل الإطلاق بصالة العرض في ديرة تصوير: موهان

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع نمو سوق السيارات بالدولة بدأت شركات جديدة دخول السوق المحلي، حيث أطلقت أمس سيارات «لكسجين» التايوانية الفاخرة، وبموديلات متنوعة تتراوح ما بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات متعددة الأغراض، وتخضع السيارة لكفالة لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كيلومتر، حيث تتوفر مراكز الخدمات من قبل وكيلها بالدولة «ويسترن أوتو» بكل من دبي، وأبوظبي، والعين، والفجيرة ، ورأس الخيمة.

أما عن الأسعار فتبدأ من 115 ألف درهم للسيارة «لكسجين 7 ام/ال» أما الموديل «لكسجين 7 بي/ال» فيصل سعره لـ129 ألف درهم. ويصل سعر الموديل «لكسجين 7 ام بي في ام/ال» لـ105 ألف درهم فيما يصل سعر الموديل «لكسجين 7 ام بي في بي/ال» لـ119 ألف درهم. كما أن كافة أنواع السيارات السيدان هي موديل الربع الثالث من العام الجاري.

مزيج

وأبدى عباس محمد المدير العام لدى ويسترن أوتو خلال المؤتمر الصحافي المرافق لإطلاق السيارة ثقته بأن علامة لكسجين الفاخرة ستلقى رواجاً وقبولاً كثيرين بالدولة، حيث أنها من العلامات المميزة والتي تأتي للعميل بمستويات رفاهية عالية ناهيك عن القوة والتحمل.

 وبدوره قال جيفري شين المدير العام لتطوير الأعمال الدولية لدى لكسجين للسيارات: " قلما وجدنا في الأسواق سيارات أخرى تمزج بين التصميم المتميز والجودة العالية. إن علامة لكسجين تستهدف في المقام الأول العملاء الباحثين عن سيارات مختلفة ومتفردة ومزودة بالتقنيات الحديثة."

أما أحمد جلال الدين كمال الرئيس التنفيذي لويسترن أوتو فصرح قائلاً: " إن سيارات لكسجين تتميز بأنها راقية وذات تصميم حديث ومصنعة من مواد عالية الجودة، ومن جانبنا فإننا نشعر بالسعادة البالغة لتحالفنا مع هذه العلامة الراقية بالمنطقة."

ميزات

يمزج اسم السيارة لكسجين بين Luxury (فاخر) و Genius (عبقري) بالإنجليزية، وبخصوص المزايا التي تتمتع بها فتتضمن أما تقنية نظام الانذار لدى التنقل بين المسارب، ونظام الرؤية الجانبية (مراقبة النقطة العمياء)، والرؤية الليلية (كاميرا للرؤية الليلية)، ونظام الرؤية الثاقبة (كاميرا جانبية لمشاهدة كافة جوانب السيارة بزاوية 360 درجة)، ونظام آي كي (إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح)، ونظام ثينك المتطور وهو خاص بالملاحة، والأجهزة الصوتية والمرئية، والهاتف وآليات التحليل.

 

Email