تبادل الخبرات الإعلامية بين جمارك دبي وأبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي، وفداً إعلامياً من جمارك أبوظبي، للاطلاع على آليات العمل المطبقة والأنشطة المختلفة.

استقبل الوفد خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي، ومديرو الأقسام المختلفة بالإدارة، حيث قدم مدير إدارة الاتصال شرحاً عن الإدارة وأقسامها المختلفة ومنهجيات عملها في مجالات الإعلام والفعاليات والتسويق والمسؤولية المجتمعية والشراكة الحكومية.

أنشطة

واستمع وفد جمارك أبوظبي، برئاسة عائشة الهاملي رئيس قسم الاتصال المؤسسي، إلى شرح عن الأنشطة المختلفة التي تسهم فيها إدارة الاتصال بجمارك دبي، وأبرز ما تم تنظيمه خلال العام الماضي وخلال الربع الأول من العام الحالي.

وقال خليل صقر: تأتي الزيارة تأكيداً لالتزامنا في جمارك دبي بتعزيز جهود التعاون مع كافة الدوائر الحكومية في الدولة باعتبارها عاملا مهما لتعزيز الترابط والعمل للفائدة المشتركة على كافة الأطراف". وقدم عرضاً تناول من خلاله أنشطة أقسام إدارة الاتصال المختلفة، وهي قسم المسؤولية المجتمعية.

وقسم العلاقات العامة والإعلام، وقسم الشراكة الحكومية، وقسم الفعاليات والخدمات الإبداعية، كما قدم لمحة عامة عن المبادئ الرئيسة في مجال أعمال إدارة الاتصال بما فيها التخطيط للحدث، والتنسيق، واستخدام التقنيات الحديثة.

حفاوة

من جهتها أعربت عائشة أحمد الهاملي، رئيسة قسم الاتصال والتسويق المؤسسي بجمارك أبوظبي، عن سعادتها بهذه الزيارة، وما لاقاه أعضاء قسم الاتصال والتسويق المؤسسي بجمارك أبوظبي من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة خلال الزيارة.

Email