سامتيك تتبنى حلولاً بيئية تُقلل الانبعاثات الكربونية الضارة

سمير عبد الهادي: السوق في دبي يشهد نمواً ونضجاً غير مسبوق تجاه الاستدامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تساهم الحلول الذكية المتطورة التي تقدمها سامتيك ميدل ايست، الشركة الرائدة في الأنظمة الذكية للتتبع والتحكم عن بعد بالتقليل من نسبة الانبعاثات الكربونية، وذلك من خلال توفيرها لإمكانية التحكم بعدد الكيلومترات التي تقطعها المركبات التي تستخدم هذه الأنظمة والحلول.

وتعتبر حلول سامتيك الذكية أداة فعّالة تسهّل على الشركات والمؤسسات إدارة أصولها المتحركة بطريقة ذكية وفعّالة وتلبي تطلعاتها في اعتماد حلول تقنية تتوافق وسعيها للحفاظ على البيئة.

وقال سمير إبراهيم عبدالهادي المؤسس والمدير التنفيذي لشركة سامتيك ميدل ايست: "نحرص في سامتيك دوماً على ترسيخ الاستدامة في منتجاتنا حيث نتبنى حلولاً متخصصة في حماية البيئة، فالمجتمع الإماراتي بشكل عام والسوق في إمارة دبي بشكل خاص يشهد نمواً ونضجاً غير مسبوق تجاه الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، والتي أصبحت الآن من المقومات الأساسية لاختيار الشركات سواء أكانت حكومية أم خاصة".

 وأضاف عبد الهادي: "إن الإمارات تسير على الطريق الصحيح لتحقيق الاستدامة، خصوصاً في ظل عدم وجود عوائق ظاهرة تعترض تحقيق ذلك الهدف، نظراً للمستوى العالي من الوعي من قبل الدولة والمؤسسات وقبولها للأفكار المطروحة من الشركات العاملة بالدولة". تشمل هذه التقنيات، والتي تقدمها "سامتيك SamTech"، نظام التحكم وتوجيه المركبات، حيث تمكّن هذه التكنولوجيا إدارة الشركة أو المؤسسة من مراقبة المركبات الخاصة بها، بحيث يتم عن طريق هذه التقنية الذكية معرفة كل المعلومات عن المركبة ومكان وجودها، وكمية استهلاك الوقود، وعدد الكيلومترات المقطوعة، ووقت وصول المركبة إلى العميل، وأقصر طريق للوصول للعميل بواسطة استخدام جهاز الملاحة الملحق بالنظام، والحد من الازدحامات المرورية والكثير الكثير من المميزات الأخرى التي تساعد على إدارة أفضل للمركبات عن بعد والحد من تلوث البيئة.

 

 

Email