جمارك دبي تشارك في مسيرة وسط دبي

جانب من مشاركة مفتشي جمارك دبي في المسيرة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت جمارك دبي العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة وطلبة المدارس،" مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية" التي نظمتها شركة "إعمار العقارية" بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين والتي أقيمت الفعالية مساء أمس الأول تجسيداً لقيم" روح الاتحاد" الراسخة في المجتمع الإماراتي.

وشارك في المسيرة 20 مفتشاً جمركياً حاملين معهم علم الدولة جنباً إلى جنب مع الجهات الأخرى المشاركة في الحدث، حيث استمتع سكان وزوار دبي بأجواء الاحتفالية غير المسبوقة في "مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية" على امتداد "بوليفارد محمد بن راشد" الذي يحيط بمختلف أرجاء "وسط مدينة دبي" ويعرف بـ"قلب العالم الحاضر".

وتحرص جمارك دبي على المشاركة في هذه الاحتفالية السنوية تعبيراً عن الفرحة باليوم الوطني للدولة، وإضفاء البهجة والسعادة على قلوب الجمهور الذي يحرص على متابعة المسيرة تفاعلاً مع هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا جميعاً، لاسيما وأن الإمارات تمضي بخطى ثابتة نحو ترسيخ مكانتها بين أفضل دول العالم، وقد أثبتت بالفعل موقعها الرائد كوجهة عالمية مفضلة للأعمال والترفيه.

وأسهمت الأجواء المفعمة بالألوان أثناء" مسيرة وسط دبي الاحتفالية" في احتفاء مميز باليوم الوطني للدولة، وذلك من خلال المسيرات الجوالة.

 

 

 

Email