فعاليات احتفالية لـ «الاتحاد للطيران» جواً وأرضاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل الاتحاد للطيران، باليوم الوطني الثاني والأربعين يوم الاثنين 2 ديسمبر عبر العديد من الفعاليات الاحتفالية سواءً في الأجواء أو على الأرض أو في الفضاء الإلكتروني. وتعد الاتحاد للطيران أحد الرعاة الأساسيين للدورة العاشرة لبطولة العين للاستعراضات الجوية التي تنطلق في سماء مدينة العين بدءاً من الغد وحتى الاثنين. وسيحظى الزائرون للبطولة في اليوم الوطني بفرصة مشاهدة طائرة الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A033-200 وهي تحلق على ارتفاع منخفض في تمام الساعة 3:50 عصراً بالتوقيت المحلي. كما من المقرر أن تحلق الطائرة مرة أخرى على ارتفاع منخفض فوق منطقة كورنيش أبوظبي في تمام الساعة 4:15 بعد العصر بالتوقيت المحلي.

وفي إطار الفعاليات الاحتفالية كذلك في اليوم الوطني، تشارك 3 حافلات تابعة للاتحاد للطيران مزينة بالألوان البهيجة لعلم الدولة في موكب المسيرة الاحتفالية للسيارات بجزيرة ياس، حيث سيقوم أعضاء طاقم الضيافة الجوية المستقلين للحافلات بتوزيع الأعلام طوال الطريق على الجمهور.

تواصل اجتماعي

وعلى صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، سوف تطلق الاتحاد للطيران مسابقة على تطبيق "انستغرام" لصور السيارات المُزينة بالألوان والشعارات المميزة لاحتفالات اليوم الوطني بهدف تشجيع المواطنين والمقيمين في الإمارات على تضمين ما يشير إلى الشركة في الديكورات والزينة الاحتفالية التي ستزهو بها سياراتهم في اليوم الوطني.

وقال حارب المهيري، نائب رئيس الشؤون التجارية في الإمارات بالاتحاد للطيران: بصفتنا الناقل الوطني لهذا البلد العزيز، نحن ملتزمون دوماً بأن نحمل رسالة "روح الاتحاد" إلى كافة الوجهات التي تسير رحلاتنا إليها في كافة ربوع العالم.

وعلى مدار أربعة عقود وبضع سنوات، شرعت الإمارات في مسيرة مبهرة من التقدم والازدهار، حيث أصبحت اليوم وجهة لا نظير لها تجمع ما بين الحداثة والأصالة في قلب الجزيرة العربية. وتفخر الاتحاد للطيران بأن تكون جزءاً من هذه المسيرة المبهرة".

إضاءة المقر الرئيسي

وسيُضَاء مبنى المقر الرئيسي للاتحاد للطيران في أبوظبي بالألوان البهيجة المميزة لعلم الدولة طوال فترة الاحتفالات باليوم الوطني. وإلى جانب ذلك، تم كسوة أحد مباني المقر الرئيسي للشركة بعلم مهيب لدولة الإمارات العربية المتحدة يبلغ طوله 40 متراً ويمكن رؤيته من الجو كما يمكن لقائدي السيارات مشاهدته من طريق أبوظبي- دبي السريع.

وسيحصل ضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على متن رحلات الشركة يوم 2 ديسمبر على هدية خاصة تتضمن شوكولاتة صممتها الاتحاد للطيران خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني. وسوف توزع حلوى الشوكولاتة كذلك على ضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في صالات الانتظار الفخمة التابعة للشركة بالمطارات في مختلف أنحاء العالم.

خصومات

ومن المقرر كذلك أن تطرح الشركة خصومات ترويجية على وجهات محددة عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران، كما يقدم "متجر المكافآت" التابع لبرنامج الولاء "ضيف الاتحاد" خصومات تزيد عن 40 % على مواد محددة.

Email