«إمداد» تعرض خدمات إدارة المرافق تحت مظلة «جافزا»

جمال لوتاه

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «إمداد»، شركة توفير حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن محفظة متكاملة من أحدث الحلول المبتكرة والمصممة خصيصاً لإدارة المرافق والحفاظ على استدامة المباني، وذلك خلال مشاركتها في «الخمسة الكبار 2013»، المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية، الذي انطلقت فعالياته امس في مركز دبي التجاري العالمي.

ممارسات مستدامة

وتشارك «إمداد» في «الخمسة الكبار» تحت مظلة المنطقة الحرة بجبل علي «جافزا»، الشريك الاستراتيجي للدورة الحالية من الحدث، في سبيل تسليط الضوء على أفضل الممارسات المستدامة والآمنة بيئياً في مجال إدارة المرافق ومعالجة النفايات.

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لـ «إمداد»: «تعكف إمداد على تزويد عملائها بحلول فعّالة ومجدية اقتصادياً لصيانة مرافقهم وإدارتها بالشكل الأمثل. إنّ مشاركتنا في معرض الخمسة الكبار تعزز من تواجد إمداد في قطاع إدارة المرافق المتكاملة في المنطقة، مما يجعلنا نتواصل مع شريحة أوسع من العملاء والشركاء بما في ذلك المطورين العقاريين وشركات القطاعين العام والخاص وصنّاع القرار وأصحاب المصلحة بقطاع خدمات إدارة المرافق.

ومما لا شك فيه بأنّ توجه الشركات نحو تطبيق حلول إدارة المرافق ينعكس بصورة إيجابية على أعمالها لتصبح صديقة للبيئة وأكثر فعالية وكفاءة واستدامة». ويعتبر الحدث اكبر معرض متخصص بقطاع الإنشاءات على مستوى الشرق الأوسط، حيث يمنح «إمداد» منصة مثالية للتعريف بحلولها المتطورة إلى جانب تسليط الضوء على أهمية تطبيق خدمات إدارة المرافق في المستقبل.

 

 

Email