60 دقيقة مجانية من «دو» مقابل تسجيل خط الدفع الفوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت دو بإطلاق عرض مغري لدقائق اتصال مجانية لعملائها لتشجيعهم على المبادرة بتسجيل خطوطهم قبل انتهاء الفترة المحددة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات، ضمن إطار حملة (رقمي هويتي). حيث إنه على جــميع العملاء الالتزام بتسجيل أرقامهم حتى تاريخ 16 يناير 2014، وسيتم قطع الخدمة عن جميع الأرقام غير المسجلة.

وفي سعيها نحو تسريع وتسهيل عملية التسجيل، ستقوم دو بتخصيص أكثر من 25 مكتباً في مختلف مراكز التسوق في كل من أبو ظبي ودبي والشارقة. وتم تزويد هذه المكاتب بكفاءات مميزة من موظفي خدمة عملاء دو، للتأكد من تنفيذ كافة مراحل التسجيل بسهولة ويسر.

تشجيع

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة دو: "يسرنا تقديم عرض دقائق الاتصال المجانية للعملاء، التي نسعى من خلالها إلى تشجيعهم على استكمال عملية تسجيل أرقام هواتفهم باستخدام الهوية الإماراتية، وذلك عملاً بتوجيهات هيئة تنظيم الاتصالات ضمن إطار حملة (رقمي هويتي) لحماية مصالحهم وضمان رضاهم.

وأرغب مجدداً، ولتفادي أي إزعاج قد تسببه عملية قطع الأرقام غير المسجلة، في أن أحث جميع العملاء على المبادرة باستكمال عملية التسجيل في مراكز مبيعاتنا أو أحد مكاتب التسجيل المخصصة لذلك". وللحصول على الدقائق الـ 60 المجانية، ما على عملائنا سوى إحضار خطوط هواتفهم التي يرغبون بتسجيلها، والخاصة بخدمة الدفع الفوري، مع بطاقة الهوية الإماراتية (سارية المفعول)، إلى أحد مراكز مبيعاتنا أو أحد مكاتب التسجيل الخاصة بـ "دو"، أو أحد المراكز المعتمدة من قبل دو.

إخطار

بعد استكمال عملية التسجيل بنجاح باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية عن طريق أجهزة القراءة المتوفرة في مراكز التسجيل، سيتم إخطار العميل عن طريق رسالة نصية بموعد تفعيل عرض الدقائق المجانية على حسابه. وللتمكن من استخدام الدقائق المجانية، على العميل التأكد من وجود رصيد درهم واحد على الأقل في حسابه. وسيتمكن العملاء من استخدام الدقائق المجانية لمدة 7 أيام من تفعيل العرض على حسابهم للمكالمات المحلية والمكالمات الدولية.

Email