بكلفة 450 مليون درهم وعلى مساحة 600 ألف قدم برأس الخيمة

«منازل» تفتتح منتجع جزيرة مرجان في نوفمبر

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت "منازل العقارية" العاملة في مجال التطوير العقاري في الدولة عن عزمها عن خطتها لافتتاح "منتجع وسبا جزيرة المرجان" من فئة الخمس نجوم بإمارة رأس الخيمة والذي تم إنشاؤه على مساحة 600 الف قدم ، بتكلفة تصل الى قرابة 450 مليون درهم بنهاية نوفمبر المقبل .

وقال الحمادي ان "منتجع وسبا جزيرة المرجان" برأس الخيمة بموقعه الفريد بجزيرة المرجان وإطلالته البحرية الساحرة وتصميمه الهندسي المستوحى من العمارة الأندلسية التي تعكس كرم الضيافة العربية في جو مفعم بالرقي والفخامة يعتبر مشروعا واعدا من المشاريع السياحية الجاذبة ليس على مستوى الدولة فقط بل على مستوى المنطقة ، أنشئ ليلبي قطاعات كبيرة من محبي الهدوء والعيش في اجواء ساحرة تتمتع بكل مواصفات الراحة والفخامة من داخل الدولة ومن مختلف الدول العربية والاوربية .

وأضاف : ان استثمار الشركة في القطاع الفندقي بإمارة رأس الخيمة نابع من إيماننا برؤية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الرامية إلى دعم وتطوير القطاع السياحي بالإمارة والذي يشهد معدلات نمو قياسية سنويا ، والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة بالإمارة.

مكونات

وأوضح أن المنتجع يحتوي على 305 غرف وجناح فندقي و ستة مطاعم بجانب العديد من المقاهي منها آسيوي ولبناني وإيطالي بالإضافة إلى مطعم البوفية المفتوح ، بجانب 5 قاعات اجتماعات ، وقاعات كبيرة للمناسبات واستضافة اكبر واهم المؤتمرات.

وأضاف أن الفندق يركز على السياحة العائلية والنقاهة والاسترخاء الشخصي ، بما يتضمنه من 4 حمامات سباحة داخلية وخارجية وشاطئ رملي خاص وممشى بحري بطول 500 متر، بالإضافة لإطلالته الساحرة على مياه الخليج العربي.

كما يشمل المنتجع على طابق متكامل "لسبا" والذي سيقدم خدمات مميزة للغرف والأجنة الواقعة بهذا الطابق وللراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بالخدمات الفريدة المقدمة في "سبا لا مار". ويعتبر المنتجع مكانا مناسبا لقضاء الإجازة للعائلات وخدمة رجال الأعمال لما يحتويه من خدمات على أعلى مستوى تتناسب من احتياجات رجال الأعمال وعائلاتهم .

إدارة

وقال روبير زغبي الرئيس التنفيذي لشركة "انوفيشونز للضيافة" التي تقوم بإدارة المنتجع , إن ادارتنا لمنتجع وسبا جزيرة المرجان تأتي ضمن رؤيتنا لإدارة المنتجعات الراقية والمتميزة ، وتوقع ان يشهد المنتجع إقبالا كبيرا من العائلات خاصة لكونه المنتجع الوحيد بالإمارة الذي لا يسمح بتقديم المشروبات الروحية لزبائنه مع حرصه على توفير أجواء ملتزمة لزائريه ومرتاديه.

 وقال : تتم حاليا عملية التسويق الخارجي للمنتجع بالشكل الذي يليق به وبإمكانياته ، بعد المشاركة الأخيرة في ملتقى سوق السفر العربي الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي قبل شهرين ، والذي يعتبر من أهم المعارض التي تقام في القطاع السياحي والفندقي على مستوى المنطقة ، والذي شهد مشاركة واسعة من معظم الشركات العاملة في هذا المجال على مستوى العالم والذي تم في أثنائه ترويج المنتجع وعقد اتفاقيات عديدة وتوقيع عقود عديدة مع أشهر الشركات والوكالات السياحية العاملة في هذا المجال .

Email