23% نمو مبيعات «كيونت» في الإمارات خلال الربع الثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «كيونت» للبيع المباشر عبر منصات التجارة الإلكترونية، والتي تتخذ من الإمارات مقراً إقليمياً لها، ارتفاع مبيعات منتجاتها في الإمارات في الربع الثاني من العام بنسبة 23% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، لتسهم هذه المبيعات في زيادة مبيعات الشركة العالمية، والتي سجلت بدورها ارتفاعاً بنسبة 12% اعتباراً من عام 2012.

وأظهرت نتائج الربع الأول من عام 2013 أيضاً أن معدل تعاملات البيع لمنتجات «كيونت» قد وصل شهرياً إلى ما يقرب من 10000 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في حين ارتفع المتوسط الشهري إلى 11200 خلال الربع الثاني من العام. وقال خالد دياب المدير الإقليمي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تسهم المنطقة حالياً بما يقرب من 48 % من مبيعاتنا العالمية، ونحن نقدم عدداً لا يحصى من المنتجات التي تهدف إلى تعزيز وإثراء حياة عملائنا، مثل المكملات الغذائية، وكذلك الخدمات الافتراضية كحزم العطلات ودورات التعلم الإلكتروني».

Email