خيارات

«دو» توفر ميزة تحويل الرصيد مجاناً بين خطوط الدفع الفوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة "دو" عن تعديل في طريقة الاستفادة من خدمة "مني إليك" فقد أصبح بإمكان العملاء تحويل الرصيد مجاناً بين خطوط الدفع الفوري وفق خيار "وقت أكثر" بصلاحية مدى الحياة. ولن تكون هذه الخدمة متاحة من خلال خيار "رصيد أكثر" بعد تاريخ 28 يونيو.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: نحرص على إطلاع العملاء فور إحداث أية تعديلات على الخدمات والعروض الحالية، وهذا يأتي في رأس قائمة أولوياتنا لضمان أعلى مستويات رضا العملاء.

ويسرنا تقديم خيار تحويل الرصيد للعملاء بصلاحية مدى الحياة دون أي رسوم على الإطلاق". يذكر أنه يمكن للعملاء تحويل رصيد بين خطوط الدفع الفوري بقيم تتراوح بين 2 و200 درهم مضاعفات 1 درهم (5 دراهم، 55 درهما، 101 درهم، إلخ). كما يمكن لكل عميل أن يحول الرصيد إلى 25 خطا آخر كحد أعلى في اليوم، شريطة ألا تزيد قيمة الرصيد الإجمالي المحول عن قيمة الرصيد المتوفر في حساب خطه وفق خيار "وقت أكثر".

وتتسم عملية التحويل بالبساطة. وعلى سبيل المثال، لتحويل رصيد بقيمة 30 درهما إلى رقم الهاتف 0551234567 من خط دفع فوري إلى آخر، كل ما هو مطلوب طلب *121* الرقم *30#. بعدها يتلقى المشترك رسالة نصية تتضمن رقم المحول إليه وقيمة الرصيد المراد تحويله، حيث تستكمل عملية التحويل فور تأكيد المشترك لصحة البيانات.

Email