«أوريون القابضة» تستحوذ على عقار من «ميمون»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت "أوريون القابضة"، المجموعة العقارية الخاصة التي تتخذ من دبي مقراً لها مذكرة تفاهم تستحوذ بموجبها على عقار بقيمة 22.14 مليون درهم من "ميمون للاستثمارات"، ذراع التطوير العقاري لمجموعة شركات ميمون الدولية. وتم تقريباً الانتهاء من 41% من عمليات الإنشاء في المشروع السكني (برج فرانكفورت 1) الكائن ضمن مدينة دبي الرياضية، ومن المقرر تسليم المشروع في سبتمبر 2014. ويمتد المشروع على مساحة إجمالية قدرها 177378 قدما مربعة ويضم 224 وحدة، بما في ذلك 140 استوديو، و56 شقة بغرفة نوم واحدة، و28 شقة بغرفتي نوم.

ويضم المشروع، الذي صممته شركة الحاتمي للتصميم والاستشارات الهندسية، طابقين لمواقف السيارات، موقف سيارات مسقوف في الطابق الأرضي، ووسائل راحة عصرية متطورة مثل المصاعد عالية السرعة، وخدمة الأمن على مدار الساعة، ونظام مراقبة فائق التطور، بالإضافة إلى إطلالة بانورامية على ملعب الجولف والمتنزهات والحدائق داخل المجمع المسور.

وقال سمير منشي، المدير العام، أوريون القابضة: نحن سعداء بتوقيع هذه الصفقة مع ميمون للاستثمارات، ونتوقع تحقيق عوائد بنحو 40 في المائة عند الانتهاء. وتركز محفظة مشاريعنا في مدينة دبي الرياضية بشكل خاص على القطاع السكني نظراً لخطط إنشاء بنية تحتية عالية الجودة في المنطقة. وتأتي هذه الصفقة في إطار سعي مجموعة أوريون لاستكشاف الفرص الاستثمارية الواعدة التي يمكن أن تحقق مكاسب كبيرة لعملائنا". وتنشط أوريون ضمن 4 مجالات رئيسية في قطاع العقارات التجارية.

Email