«مجموعة دبي للعقارات» تنظم منتدى «رؤى حول القيادة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت "مجموعة دبي للعقارات"، العضو في دبي القابضة، النسخة الرابعة من منتدى "رؤى حول القيادة" بالتعاون مع "دو" وذلك في إطار برنامجها "الأكاديمية المؤسسية". وقدم هذا المنتدى الريادي لأعضاء الإدارة العليا مجموعة من الرؤى حول أفضل الممارسات في مجال الأعمال، كما وضّح العملية اللازمة للتوصل إلى نموذج عمل فعّال.

وتخلل المنتدى، الذي افتتحه الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات خالد المالك، عرضاً تقديمياً استعرض خلاله المتحدث الضيف عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو". وباعتباره مؤسس شركة "دو"، شارك عثمان سلطان موظفي "مجموعة دبي للعقارات" أفكاره حول مختلف التحديات التي واجهها عند تأسيس الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتطرّق إلى أفضل الممارسات في مجال تطوير الأعمال.

ممارسات واستشارات

ولعب عثمان سلطان دوراً هاماً في منتدى "رؤى حول القيادة" الرابع الذي نظمته مجموعة دبي للعقارات بهدف إطلاع موظفيها على أفضل الممارسات والاستشارات من خلال أبرز قادة القطاع في المنطقة. وأشار عثمان سلطان إلى العديد من الأمثلة حول أفضل الممارسات والتحديات التي واجهها خلال خبرته المهنية التي امتدت إلى 30 عاماً في المنطقة. وكانت مسألة التوطين إحدى أهم النقاط التي تم التركيز عليها ضمن جدول أعمال المنتدى، حيث تم تناولها كعنصر أساسي ضمن الممارسات التجارية المتبعة اليوم.

وقال سلطان: "من المهم بالنسبة لنا أن نرى مجموعة دبي للعقارات تواصل استثمارها في موظفيها من خلال منصات مستمرة مثل هذا البرنامج الأكاديمي، وأشكر مجموعة دبي للعقارات لإعطائنا الفرصة لنكون جزءاً من هذه البرنامج الهام".

من جانبه قال خالد المالك: "تلتزم مجموعة دبي للعقارات بشكل قوي بتوفير أفضل الفرص لموظفيها بهدف تطوير خبراتهم. ونحن ممتنون لـ دو على دعمها لهذا البرنامج التدريبي الهام". وأطلقت "مجموعة دبي للعقارات" برنامج "الأكاديمية المؤسسية" بتوجيهات من الرئيس التنفيذي للمجموعة، خالد المالك. وتم تطوير البرنامج من قبل فريق متخصص، ليتضمن مجموعة من الدورات المصادق عليها من قبل "معهد القيادة والإدارة".

ويعزز البرنامج عملية تطوير الأفراد من خلال اعتماد منهجية تعلم متخصصة قائمة على المهارات، كما يمنح الموظفين من جميع الأقسام الفرصة لحضور مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية على مدار العام.

Email