تعاون بين دائرة السياحة وتاكسي دبي لتعزيز تجربة السائح

خلال زيارة وفد الدائرة لمؤسسة تاكسي دبي من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار فريق من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مؤسسة تاكسي دبي للاطلاع على الخدمات التي تقدمها للزوار ووضع المسارات المشتركة للترويج والتسويق لها من خلال مختلف القنوات والأدوات المتاحة جاء ذلك في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز تجربة السائح في دبي والتعاون مع كافة الدوائر والمؤسسات.

ضم وفد الدائرة أحمد خليفة الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة وممثلين عن القطاعات والإدارات المعنية وكان في استقبال الوفد أحمد محمد الحمادي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي بالإنابة وعدد من ممثلي الإدارات من مختلف القطاعات.

واطلع وفد دائرة السياحة على خدمات المؤسسة من خلال عرض حي وفيلم تسجيلي. كما قام المسؤولون خلال الاجتماع الذي استمر ساعتين بشرح الخطط الحالية والمستقبلية والتوجهات المستقبلية لحكومة دبي ومتطلبات المرحلة القادمة مع الدائرة.. وقام وفد دائرة السياحة بجولة داخل قاعات التدريب بالمؤسسة تعرف خلالها على البرامج التدريبية المختلفة.

مذكرة تفاهم

وتعكف دائرة السياحة ومؤسسة تاكسي دبي حاليا على إعداد مسودة مذكرة التفاهم التي تحدد أطر التعاون المستقبلي والتي من المتوقع أن يتم التوقيع عليها أوائل الشهر المقبل.

شريك أساسي

وقال الفلاسي إن الهدف من الزيارة هو التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها مؤسسة تاكسي دبي باعتبارها شريك رئيسي حيث إن تاكسي دبي هو أول ما يتعامل معه الزائر لدى خروجه من المطار. لذا ستساهم الدائرة في تطوير قدرات السائقين ليتمكنوا من الإجابة عن أهم الأسئلة التي يوجهها الركاب مشيرا إلى أن المسح الذي تم إجراؤه على زوار مواقع فعاليات مهرجان صيف دبي العام الماضي أثبت أن 57% من زوار مواقع مهرجان الصيف قد استخدموا سيارات الأجرة في تنقلاتهم.

تعاون

وأشار الفلاسي إلى أن دائرة السياحة لا تألو جهدا في مد يد التعاون والشراكة إلى أية دائرة أو مؤسسة أو هيئة حكومية أو خاصة في دبي بغية تحقيق الهدف المنشود وهو الترويج لدبي باعتبارها الوجهة السياحية الأجمل والأمثل في العالم وتحقيق رؤيتها السياحية باستضافة 20 مليون زائر بحلول عام 2020.

من جانبه قال أحمد محمد الحمادي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي بالإنابة: إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في إطار سعينا لدعم السياحة العائلية ومشاركة منا في تحقيق رؤية دبي السياحية لعام 2020 وتحقيق رؤيتنا الريادة في خدمات توصيل الركاب .

حيث تقوم المؤسسة بشكل مستمر في التعاون مع المعنيين في دائرة السياحة والتسويق التجاري لتعزيز الخدمات التي تقدمها المؤسسة مثل خدمة الأمين والخدمات التي تقدمها للسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار الشخصيات ومن خلال التعريف بمفهوم الأمن السياحي وتوفير الأمن والطمأنينة للسياح طوال فترة إقامتهم في إمارة دبي وتقديم الصورة الحضارية لإمارة دبي حيث ان السائق يعتبر أول صلة وصل مع السائح في كثير من الأحيان .

Email