مخازن

«كيونت» توسع عملياتها في المنطقة انطلاقاً من الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم "كيونت"، إحدى أكبر شركات البيع المباشر في العالم عبر منصات التجارة الإلكترونية، والتي تتخذ من الإمارات مقراً إقليمياً لها، توسيع عملياتها الاقليمية انطلاقاً من الدولة من خلال تطوير سعة مخازنها في الدولة لتصبح ثاني أكبر مخازن للشركة في العالم من حيث المساحة وتعدد المنتجات.

وتمتلك "كيونت" مكاتب لها في دبي وأبوظبي إضافة إلى منشآتها اللوجستية في منطقة المصفح، وتهدف الشركة عبر هذه التوسعة إلى زيادة عملياتها التصديرية من الإمارات إلى أكثر من 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتبلغ مايزيد عن 120 ألف منتج خلال عام واحد.

وقال خالد دياب، المدير الاقليمي للشركة: "تعد الإمارات المركز الرئيسي للتجارة في المنطقة بفضل ما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وبيئة تشريعية حديثة تستجيب لمتطلبات التجارة الإلكترونية، ونحن نعمل على نقل مركز عملياتنا اللوجستية من مقر الشركة الرئيسي في ماليزيا إلى مقرنا الإقليمي في دبي للاستفادة من هذه الميزات".

وتسهم مبيعات "كيونت" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما نسبته 37% اجمالي مبيعات الشركة في العالم، في حين تصل نسبة مبيعات الشركة في منطقة دول التعاون إلى 48% من اجمالي حجم المبيعات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعززت كيونت حضورها بالإمارات، حيث كانت من أولى الشركات التي استثمرت في مجال البيع المباشر منذ 2001، وتعد الإمارات المقر الإقليمي لخدمة حوالي مليوني عميل في المنطقة.

Email