لبنى القاسمي تحصل على جائزة »القيادة الملهمة« من أكاديمية الأعمال الدولية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصلت معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي، على جائزة أكاديمية الأعمال الدولية "ويندتاور" عن فئة "القيادة الملهمة"، في مكتبها في أبو ظبي مؤخراً.

ومنحت أكاديمية الأعمال الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (AIB-MENA)، معالي الشيخة لبنى، تقديراً لدعمها المتواصل وتشجيعها المتطوعين في المنظمة.

واحتضنت جامعة ولونغونغ في دبي، جائزة أكاديمية الأعمال الدولية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ عام 2009. وتعتبر الجائزة مستوحاة من الرمز المعماري "ويندتاور"، الذي يمثل في خصائصه القائد الاستثنائي الذي يقف بثبات، ويسهم في توجيه وتحفيز المحيطين به، وخاصة في الأوقات العصيبة.

وبمنحها هذه الجائزة، تعتبر أكاديمية الأعمال الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، معالي الشيخة، رمزاً من رموز المنطقة، وتكرم من خلالها المرأة على وجه الخصوص. ومنذ نشأتها الأولى، استفادت أكاديمية الأعمال الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خبرات العديد من رائدات الأعمال النساء، في بدء وخلال تنظيم مؤتمراتها الإقليمية الثلاث.

وقالت الدكتور "ميلودينا ستيفينز بالاكريشنان"، ورئيس "المؤتمر السنوي لأكاديمية الأعمال الدولية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" والبروفيسور المساعد في جامعة ولونغونغ في دبي: "أعطتنا معالي الشيخة لبنى القاسمي، الشجاعة لفعل الأشياء التي تتطلب المثابرة، والتي تسهم في إحداث الفرق. لقد كانت أكاديمية الأعمال الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محظوظة بدعمها منذ البداية، وخاصة بعد أن صدر الكتاب الأول لنا، حيث قطعنا شوطاً طويلاً منذ ذلك الحين مع فريق ممتاز من المتطوعين. لدينا الكثير من الأمل في هذه المنطقة، ونسعى إلى تثقيف العالم وتعريفهم بالمواهب الموجودة فيها".

وتزامنت الجائزة مع صدور مجلد أكاديمية الأعمال الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الثالث "إجراءات ورؤى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - الشرق يلتقي الغرب". وقد تم تقديم نسخة من الكتاب في حفل الافتتاح، بما في ذلك مدونات من كتابها وصناع القرار في المؤسسات المدروسة، إلى معالي الشيخة لبنى القاسمي.

Email