الرئيس التنفيذي لـ«تي يو آي»: دبي نموذج للسياحة البحرية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد ريتشارد فوجل الرئيس التنفيذي لشركة تي يو آي أكبر شركة للسياحة البحرية في ألمانيا أن دبي تمثل نموذجاً يحتذى في الخدمات التي تقدمها سواء للسفن أو السياح البحريين. وقال فوجل: إننا بدأنا العمل في دبي الموسم السياحي الحالي 2012 - 2013 لأول مرة من خلال السفينة ماين شيف 2 التي نظمت 21 رحلة بحرية إلى موانئ المنطقة جلبت خلالها أكثر من 60 ألف سائح خلال الفترة من نوفمبر الماضي وحتى شهر إبريل المقبل الذي يمثل نهاية موسم السياحة البحرية في دبي.

وكان فوجيل قد زار جناح دبي في معرض بورصة السياحة والسفر في برلين "آي تي بي" حيث كان في استقباله إياد عبدالرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال بحضور صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي والوفود وعبدالله بن سويدان نائب المدير ومارا كاسيليتز مديرة مكتب الدائرة في ألمانيا.

وأضاف فوجل: إن النجاح الذي حققناه في دبي رغم إنها المرة الأولى التي نأتي فيها فاق كل توقعاتنا وجعلنا نعود مرة أخرى في الموسم السياحي 2014 - 2015 حيث نتوقع مزيداً من النجاح. وسنشارك في موسم السياحة البحرية بعد المقبل 2015 - 2016 بسفينة جديدة تضم 250 كابينة إضافية عن الكبائن الموجودة في السفينة الحالية. وقال إنه اعتباراً من الموسم السياحي 2014 - 2015 ستكون مشاركتنا في دبي سنوية.

كما أن الموسم الذي يليه سيشهد تنظيم رحلتين مختلفتين مدة كل منها سبعة أيام بحيث يستطيع الراكب أن يقضي سبعة أيام أو أربعة عشر يوماً في موانئ مختلفة. وأشار فوجل إلى انه تم إجراء استطلاع لركاب السفينة ماين شيف 2 أكدوا فيها أنهم يقضون أياماً إضافية قبل أو بعد الرحلة البحرية مما يؤكد الشعبية التي تحظى بها دبي لدى السياح من كل دول العالم بشكل عام ومن ألمانيا بشكل خاص.

 

Email