الشارقة تشهد افتتاح قاعة الجواهر الوجهة الأمثل لاستضافة المناسبات في الإمارة

شهدت إمارة الشارقة، مساء أول من أمس، افتتاح إحدى أهم الوجهات التي طال انتظارها، قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

بحضور قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ورئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، تم افتتاح قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وقامت بإطلاق الموقع الالكتروني الرسمي للقاعة، كما منح المدعوون جوائز قيمة مقدمة من قاعة الجواهر ومن مصممة المجوهرات العالمية فرح خان علي والتي استضاف الحفل معرضا للمجوهرات لها تفقدته والضيوف.

وحضر الاحتفال الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق، والشيخة حور بنت سلطان القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للفنون، والشيخة عائشة بنت محمد القاسمي، عضو اللجنة الاستشارية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومصممة الأزياء صاحبة مجموعة إيتوال، إنجي شلهوب، ومصممة المجوهرات العالمية، فرح خان علي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، مع نخبة من سيدات المجتمع.

تعد قاعة الجواهر جهة شبه حكومية تابعة لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، تأسست برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة؛ تجسيداً لرؤيتها بضرورة توفير منصة مناسبة للأحداث والمناسبات الاجتماعية والمؤسسية.

وفي كلمتها لفريق العمل، صرحت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي: "سعادتي كبيرة بإنجازات المؤسسات هذا العام، فبالأمس حضرت الاحتفال بالذكرى الثلاثين لنادي سيدات الشارقة، واليوم أرى ولادة مشروع جديد يعِدُ بالكثير. وأتمنى أن أراكم دائما تتمتعون بالرؤية والطاقة لإنشاء مشاريع متميزة تضاف إلى إنجازات الشارقة.

وألقت مديرة القاعة حنان المحمود كلمتها مشيرةً إلى جهود طاقم العمل التي لولاها لما تحقق حلم القاعة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • زايد.. عطاء مستمر

    تحيي دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف التاسع عشر من رمضان كل عام، الموافق

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • الإمارات العربية المتحدة: نمط الحياة المتميّز

    الحياة في الإمارات العربية المتحدة مكتملة الأوصاف من مختلف الجوانب. إنها تنافسية ومثيرة للتحدّي ومحفّزة بالنسبة إلى من يسعون

  • إدارة الاستفزاز المتبادل في بحر الصين!

    رغم أن تعزيز الصين لوجودها فى بحر الصين الجنوبي قد يخلق توازنا استراتيجيا فى المنطقة ظل يميل بقوة نحو الولايات المتحدة

  • تتويج لممارسات واقعية

    مع إصدار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لقانون مكافحة التمييز وتجريم ازدراء الأديان الذي أثار أصداء

  • الإمارات لا تعرف الكراهية

    منذ نشأتها جعلت دولة الإمارات المساواة بين الناس ركناً أساسياً في بناء الدولة الحديثة ومقوماً ثابتاً من مقومات المجتمع الناجح

  • عن الإرهاب

    تقاتل دول عربية عدة اليوم وعلى جبهات متنوعة فصائل ومنظمات تغولت على الدول العربية وتوحشت على شعوبها بل وباتت جزر ارهاب

  • بين يدي الوزير: تعليمنا بين الغاف والغويّف

    معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ حسين الحمادي، رجل وطني وعملي مشهود له بالكفاءة وبعد النظر والتخطيط الاستراتيجي لمستقبل

  • سيبقى شعبنا سعيداً

    دخل قرار تحرير أسعار الجازولين والديزل، حيز التنفيذ وأعلنت وزارة الطاقة الأسعار الجديدة بعد متابعة لجنة أسعار الوقود.

  • حمى الله البحرين

    مرة جديدة، يستهدف الإرهاب مملكة البحرين وأمنها والرجال الساهرين على حفظ هذا الأمن والاستقرار. واللافت أنّ هذا العمل

  • تمرد الفتيات

    معرفة حقوقنا كأفراد في المجتمع مسألة مهمة، ولا بد من التركيز عليها، ولا بد من تنشئة ابنائنا على فهم هذه الحقوق وادراكها بالشكل

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.

  • بالصور: العثور على أقدم «مصحف» في جامعة برمنغهام

    عثر باحثون في جامعة برمنغهام على صفحات من المصحف، بين فحصها بتقنية الكربون المشع، أن عمرها يبلغ نحو 1370 عاما، وهو ما قد يجعلها من أقدم نسخ المصحف في العالم.وقد بقيت الأوراق في مكتبة الجامعة مدة قرن لم يلتفت إليها أحد.

تابعنا علي "فيس بوك"