الشارقة تشهد افتتاح قاعة الجواهر الوجهة الأمثل لاستضافة المناسبات في الإمارة

شهدت إمارة الشارقة، مساء أول من أمس، افتتاح إحدى أهم الوجهات التي طال انتظارها، قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

بحضور قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ورئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، تم افتتاح قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وقامت بإطلاق الموقع الالكتروني الرسمي للقاعة، كما منح المدعوون جوائز قيمة مقدمة من قاعة الجواهر ومن مصممة المجوهرات العالمية فرح خان علي والتي استضاف الحفل معرضا للمجوهرات لها تفقدته والضيوف.

وحضر الاحتفال الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق، والشيخة حور بنت سلطان القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للفنون، والشيخة عائشة بنت محمد القاسمي، عضو اللجنة الاستشارية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومصممة الأزياء صاحبة مجموعة إيتوال، إنجي شلهوب، ومصممة المجوهرات العالمية، فرح خان علي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، مع نخبة من سيدات المجتمع.

تعد قاعة الجواهر جهة شبه حكومية تابعة لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، تأسست برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة؛ تجسيداً لرؤيتها بضرورة توفير منصة مناسبة للأحداث والمناسبات الاجتماعية والمؤسسية.

وفي كلمتها لفريق العمل، صرحت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي: "سعادتي كبيرة بإنجازات المؤسسات هذا العام، فبالأمس حضرت الاحتفال بالذكرى الثلاثين لنادي سيدات الشارقة، واليوم أرى ولادة مشروع جديد يعِدُ بالكثير. وأتمنى أن أراكم دائما تتمتعون بالرؤية والطاقة لإنشاء مشاريع متميزة تضاف إلى إنجازات الشارقة.

وألقت مديرة القاعة حنان المحمود كلمتها مشيرةً إلى جهود طاقم العمل التي لولاها لما تحقق حلم القاعة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • من الإمارات إلى العالم

    " عالمية دبي " ملف من " دبي إلى العالم " تخصصه البيان لرصد حركة شركات ومؤسسات إماراتية إنطلقت من دبي لتحلق في سماء العالم ، وتتصدر قوائمه للانجاز في مختلف المجالات .

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • اليمن السعيد دائماً

    لقد جاءت عاصفة الحزم في اليمن بقيادة السعودية لإنصاف الحق والشرعية وجاءت المشاركة الإماراتية مع شقيقتها الخليجية والعربية

  • ممارسات دخيلة

    يصاب الكثير منا بالدهشة والإستغراب عند متابعتنا للأخبارو ما حفلت به وسائل الإعلام المحلية حول حفنة من الجرائم، التي زهقت

  • هذا المدرب المحترم!

    منذ مقدمه لم نشاهد منه إلا خيراً.

  • مبروك «فزاع»

    Ⅶ كان يوم أول من أمس، يوماً عالمياً على غير العادة، حيث شهدت ملايين البشر في مختلف أنحاء الكرة الأرضية سباق دبي العالمي للخيول،

  • وما علاقتها فلسطين ؟!

    أولئك الذين يقولون لنا إن كل ثمار الربيع العربي، من خلخلة للدول، وخراب اجتماعي واقتصادي وسياسي، ثمار ستجعل الطريق إلى فلسطين،

  • لهذه الأسباب شاركنا في عاصفة الحزم

    لم تأت مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة مع شقيقاتها في تحالف دعم الشرعية في اليمن وعملية عاصفة الحزم من فراغ، ولكنها

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

تابعنا علي "فيس بوك"