الشارقة تشهد افتتاح قاعة الجواهر الوجهة الأمثل لاستضافة المناسبات في الإمارة

شهدت إمارة الشارقة، مساء أول من أمس، افتتاح إحدى أهم الوجهات التي طال انتظارها، قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

بحضور قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ورئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، تم افتتاح قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وقامت بإطلاق الموقع الالكتروني الرسمي للقاعة، كما منح المدعوون جوائز قيمة مقدمة من قاعة الجواهر ومن مصممة المجوهرات العالمية فرح خان علي والتي استضاف الحفل معرضا للمجوهرات لها تفقدته والضيوف.

وحضر الاحتفال الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق، والشيخة حور بنت سلطان القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للفنون، والشيخة عائشة بنت محمد القاسمي، عضو اللجنة الاستشارية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومصممة الأزياء صاحبة مجموعة إيتوال، إنجي شلهوب، ومصممة المجوهرات العالمية، فرح خان علي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، مع نخبة من سيدات المجتمع.

تعد قاعة الجواهر جهة شبه حكومية تابعة لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، تأسست برعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة؛ تجسيداً لرؤيتها بضرورة توفير منصة مناسبة للأحداث والمناسبات الاجتماعية والمؤسسية.

وفي كلمتها لفريق العمل، صرحت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي: "سعادتي كبيرة بإنجازات المؤسسات هذا العام، فبالأمس حضرت الاحتفال بالذكرى الثلاثين لنادي سيدات الشارقة، واليوم أرى ولادة مشروع جديد يعِدُ بالكثير. وأتمنى أن أراكم دائما تتمتعون بالرؤية والطاقة لإنشاء مشاريع متميزة تضاف إلى إنجازات الشارقة.

وألقت مديرة القاعة حنان المحمود كلمتها مشيرةً إلى جهود طاقم العمل التي لولاها لما تحقق حلم القاعة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

  • الانقلابيون يتلقون ضربات موجعة شرق صنعاء

    تمكنت قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني، تحت غطاء من نيران مقاتلات التحالف، من توجيه ضربات موجعة للإنقلابيين شرق صنعاء، باستكمال تطهير معسكر فرضة نهم الاستراتيجي..

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"