سيراميك رأس الخيمة تطلق موقعها للهواتف المحمولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت سيراميك رأس الخيمة، أضخم شركة تصنيع سيراميك في العالم، موقعها الإلكتروني المصمم خصيصاً للأجهزة المحمولة والشاشات التي تعمل باللمس، ولا سيما للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

وعلق عبدالله محمود، مدير عام قسم التسويق والاتصال المؤسسي في "سيراميك رأس الخيمة": " يشهد هذا العصر تحولاً ملحوظاً إلى الهواتف الذكية وبالتالي مزيداً من التصفح الإلكتروني عبر هذه الأجهزة، ولكن المشكلة في مواقع الانترنت التقليدية عندما تُعرض على شاشات صغيرة، تكمن في كونها غير عملية، الأمر الذي حثنا على تصميم موقعنا الجديد الخاص بالأجهزة المحمولة والذي نفخر به اليوم."

وأضاف: نعيش في عصر رقمي، حيث تملك نسبة كبيرة من السكان هواتف ذكية. وبالتالي، قمنا بتصميم هذا الموقع، لمواكبة هذه التطورات، وتزويد عملائنا بالمعلومات والبيانات اللازمة لتكون في متناول أيديهم. ويحظى الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة بنسبة مشاهدة عالية تشمل ما يزيد عن 150,000 زائر شهرياً لبوابتها الإلكترونية، من قبل عملائها المنتشرين في أكثر من 160 دولة يتم فيها توزيع منتجات سيراميك رأس الخيمة.

ويتكون التطبيق الجديد من صفحات HTML تم ربطها معا، ويمكن الوصول إليها عبر الإنترنت، سواء عن طريق الـ "واي فاي" أو شبكات الـ 3G و4G. يتضمن الموقع الجديد نفس المحتوى المتكامل للشركة والذي يشمل الصور والنصوص ومقاطع الفيديو، مما يتيح للعملاء تصفح مجموعة منتجات سيراميك رأس الخيمة للاختيار من بين أكثر من 8000 تصميم ، وبالتالي التعرّف عن كثب على الشركة.

وسيتم من خلال هذا الموقع، عرض خطوط منتجات الشركة المختلفة من السيراميك إلى البورسلين، وأنواع البلاط الصديقة للبيئة، والأدوات الصحية.

Email