جامعة خليفة تمنح طلبتها فرصة لقاء قيادات الطاقة العالمية

مختبر المحاكاة للطاقة النووية في جامعة خليفة من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت جامعة خليفة مشاركتها في القمة العالمية لطاقة المستقبل (القمة العالمية للطاقة) والتي تقام تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس مجلس أمناء جامعة خليفة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة ما بين 15- 17 يناير 2013.

وسيتاح لطلبة جامعة خليفة الفرصة للتواصل مع قادة قطاع الطاقة من كافة أنحاء العالم واستعراض بعض المشاريع الهندسية لزوار جناح الجامعة في المعرض المرافق للقمة.

ويدرس طلبة جامعة خليفة الذين يحضرون القمة والمعرض تخصصات هندسية مختلفة، بما في ذلك برنامج بكالوريوس الهندسة الكهربائية والإلكترونية مع التركيز على أنظمة الطاقة والذي سيعملون عند التخرج في صناعات مثل صناعة أشباه الموصلات والأقمار الصناعية والاتصالات والإعلام وقطاع الطاقة والبترول والغاز والشرطة والجيش والصناعات النووية حيث تعتبر هذه القمة فرصة جيدة للقاء المهنيين في هذه الصناعات من كافة أنحاء العالم.

 وتعليقاً على مشاركة جامعة خليفة في القمة، قال الدكتور عارف سلطان الحمادي، مدير الجامعة: "هذه فرصة ممتازة لطلبتنا للتواصل مع القيادات العالمية في مجال حلول الطاقة المستدامة. يمثل الطلبة مستقبل دولة الإمارات ولذلك فمن المهم بالنسبة لهم تعلم أكبر قدر ممكن عن التحديات التي تواجه قطاع الطاقة. "

 

 

Email