عروض وفعاليات ربيع الشارقة تنطلق الخميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة انطلاق عروض ربيع الشارقة في 27 ديسمبر والتي تستمر حتى 2 فبراير، وستغطى الفعاليات كافة مدن الامارة.

وتوفر الحملة الترويجية والتسويقية والترفيهية فرصة مواتية للمقيمين وزوار الشارقة والدولة للاستمتاع والاستفادة من المزايا التي تتضمنها العروض من تخفيضات كبرى وجوائز قيمة وفعاليات متنوعة في كافة مدن الامارة إضافة الى الاستفادة من العروض المغرية التي ستقدمها الفنادق والشقق الفندقية والشركات السياحية خلال ربيع الشارقة.

ويأتي تنظيم غرفة الشارقة لعروض الربيع بالتعاون والتنسيق مع عدد من الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية اضافة الى مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق بالشارقة وادارات المراكز التجارية والاسواق المركزية وكبرى المحلات التجارية في الشارقة.

وقال حسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة تعد عروض ربيع الشارقة واحدة من ابرز البرامج التي تنفذها الغرفة ضمن خطة عملها السنوية والهادفة في الوقت ذاته تنشيط قطاع تجارة التجزئة ودعم الحركة التجارية بشكل عام في الامارة والتي تتماشى بصورة واضحة مع توجهات الدولة العامة في تعزيز مكانة الامارات كوجهة مثالية للتسوق والسياحة، كما تأتي في اطار حرص الغرفة الراسخ على تجسيد علاقة التعاون القائمة بين القطاعين العام والخاص.

التزام

واضاف: تعتبر العروض واحدة من الحملات التسويقية التي تنظمها الغرفة منذ سنوات عدة انطلاقا من مسؤولياتها والتزامها بإطلاق مبادرات وبرامج تدعم وتساند اعضاءها المنتسبين من ممثلي قطاع تجارة التجزئة والمواد الاستهلاكية وقطاع السياحة بالإمارة .

 وتنبع اهمية مواصلة تنفيذ هذه الحملة من الدور الايجابي والبناء الذي تلعبه في تنشيط الحركة والمساهمة في زيادة حجم المبيعات وارتفاع نسبة مرتادي مراكز التسوق وايضا العوائد الغير مباشرة على اقتصاد الامارة وفي كافة قطاعته، وعليه حرصت غرفة الشارقة لإيجاد وسائل مبتكرة ومتجددة تقدم كل جديد ومميز لإضفاء رونق لفعاليات العروض التي ستقام فعالياتها في كافة مدينة الشارقة ومدن المنطقتين .

واضاف المحمودي بان عروض ربيع الشارقة في دورته هذا العام ستنطلق يوم الخميس القادم وستستمر لمدة 38 يوما وستشهد العديد من الفعاليات التسويقية والترويجية والترفيهية في مراكز التسوق والحدائق العامة بالتعاون مع بلدية الشارقة وفي كافة مدن الامارة.

 

Email